• ×

02:41 مساءً , الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018

#يارا تحافظ على مقاييس النجاح الجماهيري بين #بحر_هموم و #يا_غيرهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لمياء حسن - بث وفق معايير النجاح، و مقاييسه المختلفة على الساحة الفنية، تظل الكلمة الأولى و الأخيرة للجمهور، و من هُنا فقد اتفق الجميع على احترامها، و حبها، لتكون "غيرهم"، مختلفة و استثنائية، تُدخل محبيها إلى عالمها، تنشر فنها بينهم، و تحصد ثمرة اجتهادها بتواضع، "يارا" الفنانة التي تسعى لتقديم أعمال لا تُخالف شخصيتها، بل ترتقي في الطرح تقديرًا للجمهور العربي بكافة فئاته.
و كانت يارا قد أطلقت مؤخرًا أغنيتها الخليجية الجديدة "يا غيرهم"، لتكون الثالثة التي تغزو به عالم اللهجة التي تُرحب بإحساسها العذب، بعد "لا يكون من جدك"، و "مطلبي في الكون".
إلا أن "يا غيرهم" وجدت تفاعُلًا جماهيريًا منقطع النظير، مشيدين بكلمة حسين اليامي، التي أبدع الملحن المصري محمود الخيامي، و الموزع خالد نبيل في تقديمها بالشكل الأمثل، لتُحقق انتشارًا "حقيقيًا"، يبتعد عن كونه الرواج الزائف الذي يتم نسيانه مع مرور الوقت.
و في سياق الانتشار، فإن يارا قد حققت المليون الثاني لكليب "بحر هموم"، الأغنية التي تم إصدارها في ألبومها الجديد، باللهجة اللبنانية.
و ربما يجد البعض يارا تُطلق الأغنيات مبتعدة عن عالم الدعاية المبهر، فإن الفنانة التي عرفت درب الانتشار الحقيقي، و سبل الوصول إلى قلوب الجماهير منذ أكثر من 10 سنوات، اعتادت أن تعبر إلي بر النجاح بالطرق التقليدية التي تعتمد على تقديم موهبتها في حُلة غنائية راقية.
حتى إن استخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي يُعد فريدًا في عالمنا العربي، و يلقى أفضل ترحيب من الجمهور، فتارة تشارك محبيها بميولها الكروية تجاه "برشلونة"، و أخرى من دنيا المطبخ، تشاركهم لحظات الحزن، و الفرح، كما تنشر صورًا تبتعد بها عن العالم الزائف لمشاهير الوطن العربي، ممن اعتادوا استغلال منصات التواصل لعدم التواصل مع الجمهور.
و في النهاية، و بخطوات و إن بدت بسيطة، فإن النجاح كان حليفها، فـيارا تعتبر النجمة اللبنانية الأولى التي تحصد مئة مليون مشاهدة على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، و ذلك بكليب "ما بعرف"، و ربما يلحق به كليب "عايش بعيوني" الذي تخطى الـ70 مليون مشاهدة.
و فيما تبدع في الخليجية، فإنها تخترق أحاسيس الجمهور باللبنانية، و في المصرية فلها اتقانها الخاص، لتكون "يارا" الفنانة الأقرب إلى عالم الواقع في زمن اختلف فيه معايير الحكم على النجاح.


بواسطة : لمياء
 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:41 مساءً الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.