• ×

02:42 مساءً , الثلاثاء 14 شوال 1445 / 23 أبريل 2024

هدى الزهراني تطالب المجتمع ألا ينظر للمرأة بجهلها وتخلّفها

على نشيد قطرات المطر بأدبي الباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الباحة - علي حسين : 
في مساء شعري باذخ وعلى مسرح قاعة الشيخ سعيد العنقري الثقافية بالنادي الأدبي الثقافي بالباحة كان المطر أول من صدح بنشيد الحياة في مساء حالم وكان ثاني فرسان الأمسية الجمهور الكبير الذي أحيا المساء بتفاعله الملفت مع قصائد الشعراء ثم تقاسم ضيوف الناديالشاعر الدكتور عادل بن خميس الزهراني والشاعرة مستوره العرابي والشاعرة الدكتورة رجاء علي والشاعر عبدالعزيز الأزوري والشاعرة هدى الزهراني.

بهجة المساء بروائع شعرهم حيث نثروا جميل قصائدهم بأغراضها المختلفة وسط تفاعل من الحضور الكبير والذي كان لافتاً في مساء يوم الأربعاء الماضي وقد أدار ذلك المساء الدكتور مطير الزهراني قدّم الضيوف وأدار الأمسية.

في حين صفق الجمهور للكلمة التى افتتحت بها الشاعرة هدى الزهراني مشاركتها الأولى وتحدثت عن معاناة المبدعة مع بعض فئات المجتمع التي مازالت تنظر للمرأة بعين جهلها وتخلفها ورجعيتها وأبدت سعادتها بأن تكون انطلاقتها من نادي منطقتها ومسقط رأسها.

من العلامات الفارقة في الامسية الحضور الشبابي الذي زاد الأمسية حيوية بتفاعله مع قصائد الشعراء.

وفِي الختام قدم رئيس النادي في كلمته شكره وتقديره لضيوف النادي وأشاد بما قدموه من جمال شعرهم كما أشاد بالحضور والتفاعل الإيجابي مع الأمسية وفِي نهاية المساء قدمت الدروع التذكارية والشهادات للمشاركين.

وتم توقيع الإصدار الأول للشاعر محمد منسي بعنوان (مالم أفعله) وتم توزيعه للحضور.


image

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:42 مساءً الثلاثاء 14 شوال 1445 / 23 أبريل 2024.