• ×

12:19 صباحًا , الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024

فيما تفتقر الثروة الحيوانية للإهتمام الهفتاء عين على الماشية وعين على الإنسانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض - فواز العبدلي : 
يواصل رئيس رابطة مربي الماشية في المملكة العربية السعودية سعود حبيب الهفتاء جهوده في سبيل الحفاظ على الثروة الحيوانية ونقل كافة الصعوبات التي تواجه ملاك المواشي للجهات المختصة في سبيل إنهاء معاناتهم من أجل المصلحة العامة بالحفاظ على إحدى ثروات الوطن المعطاء، ومع ذلك ما زال يكافح بمفرده لإيصال صوت تخشب في ظل الإهمال الذي مني به مربو الماشية في المملكة مقارنةً بالإهتمام الملحوظ للمواشي المستوردة الأمر الذي فتح الباب على مصرعيه أمام العماله الوافدة بالتسويق لمواشيهم التي يجهل مصدرها وطرق تربيتها ومدى سلامتها للإستخدام الأدمي، فهاهو الهفتاء يطلق تحذيراته لأصحاب المواشي عن قيام مجهولين بالإعلان عن مواشي بحوزتهم وباسعار رخيصة عبر خدمات الواتس آب.
سعود الهفتاء لم يقتصر دوره كرئيس لرابطة مربي المواشي بل جند حسابه الشخصي على تويتر لتداول الحالات الإنسانية والإهتمام بها واستغلال علاقاته الواسعة النطاق للتوضيح عنها بغية إيصالها للمسؤولين وذوي الإختصاص طمعاً في الأجر والمثوبة من الله.
عدد من متابعين ونشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي تمنوا ان يحذو مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي بتلمس إحتياجات الضعفاء والمساكين وتدويرها للفت أنظار أصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة وأصحاب القرار لنشلهم واعانتهم، بدلا من الجدل فيما لا طائل منه.
الهفتاء أيضا أحد الأصدقاء الحميميين لـ (بث) وله إسهامات بإيصال حالات إنسانية تمكنت الصحيفة من إيصالها عبر رسالتها الإعلامية للجهات المختصة.
ويبقى التساؤل حول أسباب تجاهل ثروة الوطن الحيوانية وعدم الإستماع لمطالب ملاكها وتحقيق رغباتهم بدلاً من الركض خلف المواشي المستوردة فالوطن ينبع بالعطاء ولا حاجة للبدائل.

 4  0  
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-13-1439 02:15 صباحًا نجم :
    من لا يشكر الناس لا يشكر*
    وكل الشكر وتقدير لخونا الهفتاء ابو ماجد جهود جباره لخدمه دينه ووطنه ومليكه*
    نفتخر بوجود مثله لمن يدافع عن ثروه من اهم الثروات فى مملكتنا الحبيبه وسله من اهم السلات الغذائيه كل الشكر وتقدير لخونا ابو ماجد*
    اخوك / نحم ابو فهد*
  • #2
    08-13-1439 02:23 صباحًا نجم :
    مجهودات الهفتاء لجميع مربى الماشيه و خدم دينه ووطنه ومليكه بما يرضى الله*
    اخوك / نجم ابو فهد*
  • #3
    08-13-1439 02:41 صباحًا سعد القرشي :
    سعود بن حبيب الهفتاء
    أسطورة زمانه استحق هذا اللقب* بما يقدمه من جهد، وصبر وتضحية بوقته، وماله .*
    رجل يواصل الليل بالنهار في خدمة، دينه، ووطنه مايقوم به هذا الفذ وباختصار حمل تنوء به أكتاف الرجال وتعجز عن حمله الجمال فجزاه الله خيرا
  • #4
    08-13-1439 10:40 صباحًا سعود حبيب الهفتاء :
    اشكر لكم هذا الحافز والدعم المعنوي لخدمة المجتمع وكلنا مكملين لبعض ان شاءالله لخدمة #الوطن و #المواطن شكرآ لكم #صحيفة_بث*
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:19 صباحًا الجمعة 17 شوال 1445 / 26 أبريل 2024.