• ×

05:48 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

بعدما خذلها الأمن العام ضحية المرض الخبيث تناشد حفيد أسد الأمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - فواز العبدلي : 
فتاة مكة التي قضت سنوات عمرها في خدمة ضيوف بيت الله الحرام قدمت خلالها الكثير من التضحيات حتى أضحت تلقب بالمواطنة المثالية لتقلدها العديد من أوسمة الشكر والتقدير على عطاءاتها اللامحدوده في مجالاتها التطوعية تحت مظلة وتوجيهات القيادات الرسمية المشاركة بمواسم الحج والعمرة.

واستمرت تضخ بالعطاء والتميز حتى شاءات الأقدار وتتعرض لوعكة صحية افقدتها القدرة على تحمل أوجاعها ليتم نقلها للمستشفى الذي أعلن اطبائه بعد فحوصات سريرية ومخبرية بإصابتها بالمرض الخبيث "السرطان".

ومع تطور حالتها الصحية وقفت حائرة أمام مصير والديها المسنين خاصةً وأن ليس لهما سواها وشقيقها الوحيد الذي ما زال عاطلا عن العمل، فقررت إستثمار أوقات راحتها من جرعات العلاج الكيماوي بمراجعة مكاتب مسؤولي الأمن بجدة والرياض بحثا عن قبول شقيقها للعمل بالسلك العسكري بالأمن العام إذا ما أغمض المرض الخبيث عينيها وفاضت روحها لباريها تكون ضمنت بعد توفيق الله بوجود عائل لوالديها لرعايتهما وتلبية احتياجاتهما، ولكن لم توفق حتى الآن فكل من التقت بهم من قيادات عسكرية كانوا يصرفون لها وعودا لم تتحقق وأخرون كانت لا ترى إلا ظهورهم حتى تتوارى دون أن يعيروها اهتماما لمطلبها اليتيم قبل أن تودع الحياة للأبد.

حينها قررت التواصل مع (بث) لتبدأ بسرد معاناتها التي أنستها آلام المرض الخبيث لتوظيف شقيقها بأي قطاع امني لخدمة دينه ووطنه أولا ولرعاية والديهما المسنين ثانياً، حتى إذا ما رحلت لدار البقاء اطمئنت على حال والديها وشقيقها الوحيد الذي منذ تخرجه من الثانوية لنحو أربع سنوات لم يحالفه الحظ في وظيفة.

وأردفت بالقول "لا أطلب منكم علاجي ولا أطلب منكم الرفع عني لأهل الفضل والإحسان فقط اناشدكم بالله على إيصال صوتي لسمو سيدي وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف "حفظة الله" فبالله أقسم وأنا على فراش المرض بأنه لن يتخلى عنا إذا ما وصل صوتي لسموه الكريم فهم عودونا بعد الله لأبنائهم المواطنين السند والعون.

وأضافت "أعلم أن التقارير الطبية تؤكد تطور مرحلة مرض السرطان غير أني لا أريد أن أفارق الحياة وأنا قلقه على مصير والداي إذا ما استمر شقيقي الوحيد عاطلا عن العمل إذ كيف سيؤول إليه حالهم من بعدي وأنا من كنت لهم العائل الوحيد".

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:48 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.