• ×

01:23 صباحًا , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

#عاجل : في ظل صمت جهات الإختصاص قش تنومة عسير وأخشابها تفتح نيران الأعداء على المملكة وشعبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - تنومة - فواز العبدلي : 
يجري حالياً تداول مقطع فيديو بحسب راصده أنه رئيس هيئة محافظة تنومة بمنطقة عسير الشيخ توفيق بن سعيد الأسمري، وهو ما أعطى مقطع الفيديو أهمية بتداوله بين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

المقطع وثق مشاهد في غاية الإنسانية لعوائل تقطن في بيوت مبنية من القش والأخشاب بمنطقة عسير، واظهر خلال المقطع التصوير نساء وأطفال يتجولون بين بيوتهم الهشه تحت اشعة الشمس الحارقة.

وقال الأسمري أن هذه الأسر تعيش في تهامة عسير ويحتاجون إلى العون والغوث في هذا الشهر الرمضاني الكريم لينعموا بصومهم في تعفف، مضيفاً أن هذه الأسر الفقيرة في أمس الحاجة للمأكل والمشرب والملبس.

داعيا الجهات الخيرية بالوقوف على الموقع وتقديم الخدمات الإنسانية والإجتماعية ابتغاء للأجر والمثوبة من الله وفي شهره الفضيل.

المتفاعلون مع المشاهد الإنسانية المحزنه التى احتواها مقطع الفيديو، احتاروا في وضعية هذه الأسر التي لم يتم التنويه عن هويتها، فقالوا إن كانت هذه الأسر سعودية فهذه مصيبة وإن كانت غير ذلك فالمصيبة أعظم، مناشدين الجهات المختصة بسرعة تدخلها والتوضيح عن هذه العوائل ووضعيتها، خاصةً وقد كثر حولها الحديث عبر مواقع معادية قامت بتأويلها وتجييرها وفق سياسة أهدافها وخططها المعادية للمملكة وشعبها.

وشدد رواد الوسائط إلى أن المملكة لم ولن تتجاهل أهمية دورها تجاه مواطنيها بتأمين الحياة الكريمة لهم وان كان مقطع الفيديو المتداول بمواقع التواصل الإجتماعي يحتاج إلى تفسير وتوضيح عبر الجهات المختصة، وإليكم مقطع الفيديو.



 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:23 صباحًا السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.