• ×

09:38 مساءً , الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

مريض بالتعصب يحيل عمرته لتصفية حسابات رياضية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - فواز العبدلي : 
مؤلم ومحزن حينما تتحول العبادات من داخل المسجد الحرام لتصفيات لا علاقة لها بالمكان والزمان وغير ملائمة لقدسية الأرض الطاهرة التي كان على العابد أن يستغل أوقاتها في العبادة والتقرب لله.

ففي مقطع فيديو أظهر معتمراً أثناء أدائه أشواط السعي بالصفا والمروة وهو يلهث بالدعاء لنصرة فريقه المفضل بعبارات مقززه لا تتوافق مع طهر وقدسية الحرم المكي ولا يقر بها عقل ولا دين والعقلاء منها براء.

ودعا المهتمين عبر مواقع التواصل الإجتماعي من جهات الإختصاص بتتبع مصدر مقطع الفيديو والوصول إلى صاحبه وإخضاعه للتحقيق والمساءلة حول ما تعمد في القيام من استغلاله للمكان في نشر للأحقاد والضغائن بين فريقين عريقين بعروس البحر الأحمر "الأهلي والإتحاد"، اللذان يمتازان بقاعدة جماهيرية حاشدة وغفيرة.

وتمنى رواد مواقع الوسائط بعدم ربط الخصوصيات بأماكن العبادات التي يجب ان يكون الشخص عليه من التفرغ بالإستغفار والتهليل والحمد لله الواحد القهار.

وإليكم مقطع الفيديو المقزز كما يجري تداوله حالياً على أمل أن يقع بين يدي الجهات ذات العلاقة لوقف هذه التجاوزات اللامسؤولة وحماية الحرمين الشريفين من أن تكون منصات للتصفيات الرياضية والشؤون الحياتية الأخرى.


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:38 مساءً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018.