• ×

08:02 صباحًا , الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018

شاب يفجر التساؤلات حول المتنمرين ويوصي بالتزود لبطون الأرض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - كانبرا - فواز العبدلي : 
حينما أحس بدنو أجله عمد على تسجيل مقطع فيديو وأوصى من حوله بعدم نشره إلا بعد وفاته.

إنه الداعيه والمليونير الاسترالي الشاب علي بنات "رحمه الله" الذي توفي بعد صراع مع المرض الخبيث "السرطان" لـ 3 سنوات، لم يحول دون مواصلته مشروعه الخيري "MATW" الذي أسسه لمساعدة الأرامل والأيتام وبناء مساجد ومقابر وحفر الآبار وغيرها من أعمال خيرية ونشره فديوهات على مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب للدعوه للإسلام.

الشاب علي بنات "رحمه الله" غيبه الموت للدار الأخرة فتم إطلاق وصيته بنشر مقطع الفيديو المسجل، والذي تناول خلاله جوانب مشرقه من حياته، وما أنعم به الله عليه من محبة الناس له، وتكبد الكثيرين مشاق رحلات سفر طويلة بقطع آلاف الكيلومترات لحظة إصابته بالمرض الخبيث للاطمئنان على صحته.

وقال الشاب علي بنات "رحمه الله"، يجب على كل مسلم الإعداد لهذه اللحظات لفراق الدنيا بأعمال خير وإحسان وتقوى لتكون له شافعة ونور وسلام من وحشة القبر وعذابه.
مقطع فيديو الشاب "علي بنات" جرى تداوله بشراهه بين مستخدمي خدمات الوسائط وقد بدى التأثر واضحاً بوفاته تجاذبوا خلالها الأحاديث الوعظية والتذكير بالموت وإستثمار أعمارهم بالتمسك بدين الله وسنة رسوله الكريم صل الله عليه وسلم والمسارعة بالخير والإحسان للموعزين وتنفيس كرب المعسرين، والإبتعاد عن الخوض في أعراض الناس والتطاول عليهم وهتك سترهم سواء عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو أي مجال أخر.

وزادوا بالقول "رحل الشاب علي بنات وخلد خلفه ألسن ستظل تلهث له الدعاء، ولكن ماذا أعد المتنمرين بمواقع التواصل الإجتماعي للقاء ربهم وهم في بطون الأرض حيث لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم".

(بث) تنشر مقطع فيديو الشاب الراحل "علي بنات" كما يجري تداوله.


 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:02 صباحًا الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018.