• ×

07:11 صباحًا , الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018

#عاجل : على خطى العرب قديماً محافظة أبو عريش تغلق مكتب الشاكي لـ بث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - أبو عريش - فواز العبدلي : 
على خطى العرب قديماً إن لم تكن معي فأنت ضدي أغلقت بلدية محافظة أبو عريش ممثلة بصحة البيئة مكتب مواطن بعد أن أوشك على الإنتهاء من تجهيزه، وذلك عقب نشره معاناته عبر (بث) مع إدارتي الطرق والبلدية بالمحافظة وتعمد أحد منسوبي الطرق بدخول مكتبه في غيابه وتفتيش ادراج مكتبه، وهو ما شرع معه مركز شرطة المحافظة بالتحقيق مع الموظف انذاك.
المواطن ياسر بن عواد الصبحي كان اثناء نشر معاناته بصحيفة (بث) يطمح لإيصال صوته لإمارة منطقة جازان ومسؤولي المنطقة غير أنه لم يسمع له.
وألمح الصبحي حين نشره معاناته عن كثرة المخالفات بمحافظة أبو عريش وصعوبة التعامل مع بعض موظفيها لعدم إلمامهم في كيفية التعامل مع الأخرين، الأمر الذي جعله بين أمرين إما بالبقاء والكفاح لتحقيق حلمه أو بالعودة إلى مكة المكرمة.
واضاف الصبحي أن محافظة أبو عريش غارقه بالعديد من المخالفات في نقل المعتمرين والحجاج وضيوف الحرمين الشريفين التي يديرها وافدين بمكاتب وهمية من أبناء المنطقة بتصاريح دعاية وتسويق.
لافتاً إلى أنه لا يحبذ خلق خصومات أو صدامات مع أي فرد أو جهة لكنه أيقن أن تحقيق حلمه كشاب سعودي طموح لخدمة وطنه ومجتمعه والإرتقاء بذاته سيكلفه الكثير من المنغصات، مشيراً لرفضه مسبقاً عدد من عروض كان قد تلقاها مراراً وتكراراً من بعض الوافدين بتسليمهم مكتبه لإدارته على أن يتم تخصيص له مبلغ يتقاضاه شهرياً ويكفل ذلك له عدم التعرض لأي مشاق سواء مع الجهات ذات العلاقة أو حتى الوافدين المسيطرين على حركة النقل بالمحافظة.
(بث) تتساءل بدورها عن مصير كل من أفصح مكرها معاناته لوسائل الإعلام هل تم التعامل معهم بما تقتضيه المصلحة العامة أم غلب الغضب على بروتوكولاتها فتحولت إلى تصفية حسابات خاصة كما حدث مع الشاب الصبحي الذي شكا معاناته لـ (بث) فأمسى في صحاري أبو عريش مجندلا

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:11 صباحًا الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018.