• ×

04:17 صباحًا , الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018

المغامسي يحذر من الخوض في أعراض النساء المتبرجات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - المدينة المنورة - متابعات : 
وجه إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي تحذيرات بعدم الخوض في أعراض المسلمات المتبرجات، لافتاً إلى أن أعراض المسلمين حفرة من حفر النار.

وقال إن ما يقع في المجتمعات أحياناً عن طريق التغريد أو عن طريق خطبة جمعة يغلب الحماسة على الخطيب أو على المتحدث بعد الصلاة أو على الكاتب في صحيفة أو على المغرّد في موقع أو ما أشبه ذلك، مشدداً على أن ذلك لا يسوغ لهم أن يدخلوا في أعراض المسلمين ولا في أعراض المسلمات.

وأشار المغامسي خلال لقاء ببرنامجه الرمضاني "مع القرآن" الذي يعرض على القناة "السعودية الأولى"، إلى أن بعض الناس تغلبهم أحياناً الغيرة والحماس وحسن الظن والخوف على المجتمع، فيأتي لبعض الأخوات المتلبسات بشيء من المنكر، فيخوض في أعراضهن.

ولفت إلى أن البعض من الصالحين يجد في نفسه جرأة على أن يقذف مثل تلك الأخوات ويتهمهن، مشدداً على أن ذلك ليس بالأمر الهين؛ فالمؤمن يبقى مؤمناً مهما عظمت ذنوبه، والمسلمة تبقى مسلمة مهما عظم ذنبها.

وبيّن أن الناصح لا يقترب من أعراض المسلمين فيسلط الله عليه من لا يرحمه، ولكن يستر على المسلمين والمسلمات، ويحفظ لسانه من الخوض في أعراض المؤمنين والمؤمنات.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 صباحًا الإثنين 11 شوال 1439 / 25 يونيو 2018.