• ×

10:43 مساءً , الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018

الأخضر يخسر أمام روسيا في مستهل طريقه بالمونديال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض - متابعات : 
وسط حضور أكثر من 80 ألف متفرج تعثر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في أولى المواجهات بخماسية دون مقابل من المنتخب الروسي، وذلك في افتتاح كأس العالم 2018 التي تحتضن منافساتها روسيا، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرض ملعب "لوجينيكي" بالعاصمة موسكو .

ظهر الأخضر السعودي في الشوط الأول بمستوى فني متوسط، وكانت سرعة الفريق الروسي هي الفيصل في الاستحواذ على منطقة المناورة واللعب سريعاً نحو ملعب الأخضر .

حاول سالم الدوسري في الدقيقة الثالثة بلوغ مرمى المنتخب الروسي لكن النهاية كانت سلبية .

ومن أربع ركلات زاوية متتالية لروسيا وتحديدًا عند الدقيقة 12 أحرز هدف السبق اللاعب "كازنفسكي " برأسية بعد استثماره لكرة عرضية وصلته .

حاول محمد السهلاوي تعديل النتيجة عند الدقيقة 21 لكن كرته تحولت لركلة زاوية لم يستفد منها الأخضر، كما هو الحال لكرة سلمان الفرج عند الدقيقة 30

عند الدقيقة 43 يرتكب دفاع الأخضر خطأ قاتلاً في إبعاد الكرة التي وصلت للاعب "شيرجيف" الذي تلاعب بالدفاع وسدد كرة في سقف مرمى حارس الأخضر عبدالله المعيوف كهدف ثانٍ .

مع مطلع الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 56 مرت كرة سهلة أمام السهلاوي وتيسير الجاسم كانت كفيلة بتقليص الفارق، لكنها ضلت طريق المرمى الروسي .

حاول المدير الفني للأخضر الأرجنتيني "بيتزي" تعديل القائمة فدفع بالثلاثي (فهد المولد، هتان باهبري ومهند عسيري) ولعب مهاجماً بالثنائي المولد وعسيري ولكن دون فائدة!

وشهدت الدقيقة 71 الهدف الروسي الثالث عن طريق "سيسونا "، ويضيف "دانيس" الهدف الرابع والخامس في الدقيقة الأولى والثالثة من الوقت بدل الضائع (93 +91) ليقضي على الآمال الخضراء ويتصدر مجموعته (مؤقتاً) التي تضم إلى جانب السعودية منتخبي الأورجواي ومصر .



 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:43 مساءً الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018.