• ×

10:51 صباحًا , الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024

أدبي الأحساء يبدأ برنامجه الإثرائي صيفي .. ثقافي ببرنامج عن القراءة وحفل المعايدة السنوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الأحساء - علي حسين : 
يطلق نادي الأحساء الأدبي برنامجه الصيفي الإثرائي ( صيفي .. ثقافي ) لهذا العام مساء غد ٍ الأحد ١٠/ شوال / ١٤٣٩هـ ببرنامج عن القراءة المفيدة للأطفال ويستمر لمدة أسبوع كامل يبدأ من الأحد الموافق 10-10 حتى الخميس الموافق 14-10 من الساعة الخامسة حتى السابعة والنصف مساء في ركن الطفل بمقر النادي .

ويستهدف البرنامج الأطفال العاديين وكذلك من لديهم صعوبات تعلم للفئة العمرية من سن 8 إلى12 سنة بنين وبنات ويتضمن البرنامج عدة فعاليات تهم الطفل في هذه المرحلة العمرية منها قراءة كتاب مناسب وتمثيله أمام الجميع والصعود للمسرح للتدريب على الإلقاء والتمثيل والتقديم والرسم وغيرها مع استمرار التواصل من قبل المدرّبات مع الأهل ومتابعة حالة الطفل وتطورها طيلة أيام البرنامج .

وذكر الدكتور ظافر الشهري رئيس النادي المكلف أن هذالبرنامج يأتي بعد أن لمس النادي نجاح فكرة إنشاء ركن الأديب الصغير الذي دشنه النادي في مطلع شهر رمضان المبارك المنصرم .

وقال: حرصنا أن يقدم ويشرف على هذا البرنامج نخبة من بناتنا المتخصصات في الطفل وشؤونه تحت إدارة الأستاذة سمية بنت عبدالعزيز الربيع الباحثة في شؤون الطفل المدير التنفيذي للجمعيه السعوديه للتربيه الخاصة بالأحساء ونخبة من المهتمات بشؤون الطفل.

وقال الدكتور الشهري : إن لدى النادي حزمة من البرامج الثقافية التي سيعلن عنها تباعا خلا شهري شوال وذي القعدة بما يقدم الفائدة للجميع ويحقق رسالة وأهداف النادي .

من جهة ثانية يقيم النادي حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر السعيد للمثقفين والمثقفات مساء الأحد ١٠/ ١٠ / ١٤٣٩هـ عند الساعة السابعة والنصف بقاعة عبد العزيز الجبر للنشاط الثقافي بالنادي.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:51 صباحًا الخميس 16 شوال 1445 / 25 أبريل 2024.