• ×

12:49 صباحًا , الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

فنار عسير عمل مؤسسي في عالم الإعلام الرقمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - عسير - علي الزهراني : 
في انطلاقة جديدة انضمت الاعلامية " نوره مروعي " لمؤسسة فنار المتكاملة " لتعمل ضمن فريق عمل مميز متخصص في صناعة محتوى اعلامي مختلف عن غيره من ناحية المادة و الاداء الفني .

وأوضحت " أن وجودها مع فريق عمل " فنار عسير " يعد اضافة لها في عملها الاعلامي ويزيد من رصيد خبراتها في مجال إعداد وتقديم البرامج.

وأشادت بجهود فريق عمل " مؤسسة فنار المتكاملة " التي انطلقت منها " فنار عسير " في اطار الشراكة والمسؤولية المجتمعية تستطيع من خلالها أن تسلط الضوء على ماتتميز به منطقة عسير بمحتوى اعلامي يخدم توجهات رؤية المملكة العربية السعودية 2030م في جميع مجالات التنمية الوطنية مؤكدة على دور الإعلام الجديد الموجه في الجوانب الايجابية.

كما أن " فنار عسير " ستهتم في ابراز الموهوبين والشخصيات المؤثرة ورواد الفكر والأدب والثقافة والفنون بأنواعها ودورهم في الإثراء المعرفي والثقافي على مستوى المنطقة وعلى مستوى المملكة ايماناَ من المؤسسة " بدورها الوطني ومسؤوليتها في استثمار الثروة الوطنية المتمثلة في أبنائها وبناتها.

واعتبرت " مروعي " فنار عسير " عمل مؤسسي في عالم الإعلام الرقمي وهو الأول من نوعه على مستوى منطقة عسير وليس قائم على الاجتهاد الفردي وهذا مايجعله مميزاً عن غيره في السوشل ميديا ".

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 صباحًا الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018.