• ×

04:43 صباحًا , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

سباق بين الهلال والزمالك للظفر بلقب السوبر "السعودي - المصري"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - متابعات : 
يشهد ملعب نادي الهلال بجامعة الملك سعود بالرياض اليوم مباراة كأس السوبر السعودي - المصري لكرة القدم بين الهلال السعودي والزمالك المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويتطلع الفريقان إلى معانقة اللقب؛ فالهلال الذي توج بلقب السوبر السعودي مطلع الموسم الحالي يسعى إلى رفع رصيده إلى 59 بطولة معولاً على نجومه، وإقامة المباراة على ملعبه.

ويعتمد مدربه البرتغالي جورجي جيسوس على العناصر التي شاركت في المباريات الماضية، وفي مقدمتهم محمد كنو وسالم الدوسري والعماني علي الحبسي والإسباني ألبرتو بوتيا والبرازيلي إدواردو والبيروفي كاريو والفرنسي بافيتمبي وسلمان الفرج وياسر الشهراني ومحمد البريك.

في حين يحتل الزمالك صدارة الدوري المصري بصفة مؤقتة، ويأمل بالتتويج للحصول على جانب معنوي قبل مواجهة أخرى تجمعه بالاتحاد السعودي في القاهرة على كأس الملك سلمان بن عبد العزيز.

ويعرف مدرب الزمالك السويسري جروس الهلال جيدًا؛ إذ سبق له أن أشرف على الأهلي السعودي، وحقق معه ثلاث بطولات في موسمين. ويعتمد المدرب على العديد من اللاعبين البارزين أمثال محمود جنش ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمود عبدالعزيز وطارق حامد ومحمود كهربا ويوسف أوباما إلى جانب التونسيَّين حمدي النقاز وفرجاني ساسي والمغربي حميد احداد والكونغولي كابونغو كاسونغو.

وتعد تلك المواجهة الرابعة بين الهلال والزمالك؛ إذ سبق أن تقابلا ثلاث مرات في البطولات العربية، وتقاسما خلالها الفوز بواقع انتصار لكل فريق، مقابل تعادل في مباراة.



 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 صباحًا الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018.