• ×

06:22 مساءً , الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

خيمي لـ بث اللاعبين القدامى هم إرثنا الحقيقي .. والدخيل صندوقنا فارغ يا رجالات وعشاق فرسان مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - فواز العبدلي : 
شدد رئيس نادي الوحدة الرياضي الكابتن حاتم خيمي، على أن إدارتة قادرة بخدمة لاعبي النادي القدامى وتمكين أبنائهم من الإشتراك في كافة الألعاب دون رسم مادي وذلك عرفانا منها بالجميل.

وأضاف الخيمي في حديث لـ"بث"، أن لاعبي الوحدة القدامى هم الإرث الحقيقي للنادي وهم فرسانها الذين سطروا بمداد من ذهب أمجاد الوحدة كأول بطل في عالم الرياضة السعودية.

وتابع رئيس نادي الوحدة الكابتن حاتم خيمي، أن قلبه قبل مكتبه مفتوح أمام الجميع وهو شغوف بخدمة الكيان الوحداوي ومحبيه.

جاء ذلك على خلفية التقاء"بث" بالطفل "فيصل" إبن حارس نادي الوحدة "سابقاً" الكابتن عبدالعزيز اليحيوي "الشهير بأبو رقيبه "رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، الذي إنضم طواعية بالإشتراك بالنادي لتعلم فنون المصارعة الرومانية، رغم ما يحمله قلبه الطفولي من عشق للوحدة وطموح بمواصلة خطى والده "رحمه الله"، للتمثيل المشرف للنادي وان يكون أحد أبطال اللعبه مستقبلاً غير إنه بدء واضحاً عليه عدم الإهتمام به كما وتنقصه الرعاية على أقل تقدير احتراماً لتاريخ والده كأحد فرسان الوحدة القدامى حتى غيبه الموت عن الدنيا.

وهو ما أكد معه رئيس نادي الوحدة الكابتن حاتم خيمي لـ"بث" بأن على أبناء قدامى لاعبي الوحدة عدم دفع أي رسم مادي طيلة اشتراكهم بألعاب النادي، مشيراً إلى حرصه بخدمتهم وتوفير متطلباتهم لمواصلة من حيث وقف أبائهم لخدمة النادي وتمثيله المشرف.

وترحم خيمي على من فارقوا الحياة من لاعبي الوحدة القدامى وقال نحن في إدارة النادي أمام أبناء اللاعبين القدامى أباء لهم وهو ما يجب أن نكون عليه.

من جهة أخرى كشف لـ"بث" مسؤول رابطة قدامى اللاعبين الأستاذ دخيل عواد، عن حاجة صندوق اللاعبين القدامى للدعم المادي لتتمكن الرابطة من أداء واجباتها تجاه اللاعبين القدامى وأسرهم.

واردف بالقول بأن رئاسة نادي الوحدة الشابة تعتبر من أميز من مروا على تاريخ النادي فرئيسها الحالي هو إبن النادي ترعرع به منذ طفولته حتى توليه قيادة فريق كرة قدم النادي وحمل بفروسيته زملائه الفرسان للتنافس في كثير من المحافل الرياضية والحضور المشرف.

ويتطلع رئيس رابطة اللاعبين القدامى بأن يجد العون والمساعدة من رجالات مكة المكرمة وعشاق الوحدة لمواصلة الرابطة رسالتها تجاه قدامى الوحدة وابنائهم، ومستبشرا في عهد الرئيس الحالي للوحدة بتخطي الكثير من المصاعب كما هو عليه فرسان الوحدة من عزم وإصرار على التمثيل القوي والمشرف منذ بدء إنطلاق الدوري وهو ما تحقق بفضل الله من إنجازات وإنتصارات حتى اللحظة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:22 مساءً الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018.