• ×

05:32 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

#عاجل مطوف يكشف لـ بث عن حقائق صادمه ويلوح بوثائقه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
كشف أحد رواد مؤسسات الطوافه التابعة لوزارة الحج في حديث خاص لـ"بث"، بتعرض حجاج في موسم الحج الماضي للعنف الجسدي والنفسي على أيدي مسؤولين باحد مكاتب الطوافة الميدانية.
مؤكدا أن هناك حزمة من التهم تنتظره بلغت حد إتهامه علانية بالمساس بأمن الدولة، بسبب اعتراضه للتجاوزات التي طالت ضيوف الرحمن من قبل المكتب الميداني لمؤسسة الطوافة التي يعمل بها.
وناشد المطوف عبر "بث" وزارة الداخلية والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالتدخل وفتح ملف تحقيق وإنصافه مما يتعرض له من ظلم وضغوطات نفسية، لافتاً بتملكه وثائق رسمية معززة بمقطع فيديو تؤكد تفشي وباء الفساد داخل مؤسسة الطوافة وتورط أحد وكلاء وزارة الحج بالتواطئ مع مكاتب الطوافة الميدانية بشأن تجاوزاتها حتى بلغت حد تعرض حجاج للضرب بأيدي مطوفي مكاتب الخدمات الميدانية موسم الحج الماضي.
وتابع المطوف بالقول "ما أن أبديت استنكاري وغضبي الشديد للتجاوزات التي شهدتها بحكم عملي بمكتب الطوافة حتى توالت الإتهامات وتبعتها المضايقات بلغت حد إتهامي بالمساس بأمن الدولة، مشدداً على استعداده بتقديم كافة الثبوتات على صدقيته وكذا براءته من التهم المنسوبة إليه زوراً وبهتانا على حسب قوله.
"بث" من منطلق رسالتها الساميه تحتفظ ببيانات المطوف ووثائقه من النشر لسلامته،كما قامت بإيصالها لعدد من ذوي الإختصاص للوقوف على فحوى القضية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.