• ×

03:12 مساءً , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

إنطلاق سوق التجار الصغار بـ ردسي مول جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة - حليمة بخش : 
إنطلقت مساء اليوم (الأربعاء) بالردسي مول في جدة فعالية سوق التجار الصغار، في موسمه الثالث، والذي تنظمه غرفة جدة، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، حيث سيطلق التجار الصغار مشاريعهم الحقيقية على أرض الواقع، بدءًا من مساء اليوم، وحتى 10 نوفمبر الجاري من الساعة 8 إلى 10 مساء، وذلك بعد أن تم تدريبهم على أعمال التجارة عبر مناهج علمية مخصصة، لتكون بداية انطلاقتهم لسوق العمل.
وكانت غرفة جدة قد أقامت أمس (الثلاثاء) مؤتمرا صحفيا حول اطلاق سوق التجار الصغار، حيث أوضح خلاله أمين غرفة جدة حسن دحلان أن فكرة مشروع التجار الصغار انطلقت من فريق المشروع وبالتعاون مع عدد من الجهات الخاصة والحكومية، مؤكدا أن الفكرة لاقت رواجا ودعما كبيرا، متوجها بالشكر للداعمين والراعين لهذا المشروع، ولأصحاب هذه الفكرة التي تحمل بين طياتها فائدة عظيمة، مستشهدا بمقولة أهل العلم إن "تسعة أعشار الرزق في التجارة".
وأشار دحلان إلى أن غرفة جدة تعمل وبفخر على دعم وتطوير هذا المشروع، حيث يكمن دور غرفة جدة في تبني مشاريع هؤلاء التجار الصغار من سن 10-14 سنة، ومساندتهم لإكمال مسيرتهم بعد التدريب.
من جهته أشار المهندس حسين نور ولي مدير الفعالية أن هناك نجاحا ملموسا على أرض الواقع من خلال مخرجات الموسم الأول والثاني، واعدا بإنطلاقة قوية في الموسم الثالث بشريحة مختلفة وأنظمة مبتكرة تواكب تطور هذا الجيل، مشيرا إلى أن المشروع يزرع في النشء الثقة بالنفس وروح المبادرة وكسر حاجز الخوف في التعامل مع الجمهور.
ومن جانبه أوضح مساعد الأمين العام مازن كتبي أن الموسم الثالث سيكون مميزا، داعيا الشركات الكبرى أن تتبنى وترعى هذا المشروع، مع ضرورة نشر الفكرة في المجتمع، باعتبار أن التجارة هي الأساس.

image
image
image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 مساءً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.