• ×

03:17 مساءً , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

بث: الحق يعلو ولا يعلى عليه يا جامعة أم القرى

الإعلام رسالة نبيلة لمن لا يعي ذلك جيدا..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
ما أن نشرت "بث"، خبرها عن اعتلاء أسقف مداخل بوابات جامعة أم القرى في مكة المكرمة كاميرات لرصد مخالفات طلاب الجامعة، حتى ضرب الرعاش القسم الإعلامي بالجامعة ليطلق معها شباب القسم الإعلامي وعودا لمن حولهم من كوادر أكاديمية وطلابية بادعائهم بالقدرة على إلحاق الضرر بصحيفة بث، وتعطيل مسيرتها الإعلامية بحسب ما يتخيل لهم.

وواصل منسوبو القسم بإجراء اتصالات هاتفية بعدد من أولياء أمور طلاب الجامعة مستغيثين بمراكزهم الوظيفية لمساعدتهم على الإساءة لصحيفة بث، وهو ما تعجبوا له بكثير من الاستفهامات.

"بث"، بدورها تتساءل هل ما أحدثه موظفي القسم الإعلامي بالجامعة هو ضمن خطة أكاديمية كلية الإعلام بالجامعة؟ وهل ما أقدم عليه قسم الجامعة الإعلامي من أخلاقيات المهنة التي كان يجب استغلال الوقت بالإعداد الإعلامي والمهني المرموق ببعثهم التوضحيات حيال وجود كاميرات لرصد مخالفات المرور داخل الحرم الجامعي بأم القرى؟

وتؤكد صحيفة بث أنها متواصلة في مسيرتها المباركة؛ فهي الضوء المنير الذي يخدم المصلحة العامة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ولن يثنيها كائنا من كان، أو يقف حتى عثرة في طريقها في سبيل إيصال كلمة الحق.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:17 مساءً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.