• ×

02:50 مساءً , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

بينهم مهندسة صواريخ ومصمم ريبوتات.. تعرف على المتميزين الذين كرمهم خادم الحرمين بالقصيم وحائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - متابعات : 
كرم خادم الحرمين الشريفين، أثناء تشريفه حفلي أهالي منطقة القصيم ومنطقة حائل بمناسبة زيارته للمنطقتين، عددا من المتميزين بالمنطقة بينهم مصممة صواريخ ونابغة بالرياضيات ومصمم روبوتات إلى جانب الطلاب والطالبات المتفوقين.

ومن بين الشخصيات المتميزة التي تم تكريمها، المواطن أحمد بن عبدالعزيز العبيدان ، الحاصل على المركز الأول على مستوى المملكة في حفظ القرآن الكريم.

كما تم تكريم المهندسة مشاعل بنت ناصر الشميمري ، بوصفها أول مهندسة صواريخ في الخليج وعملت بحث الماجستير لوكالة ناسا الفضائية عن الصورايخ النووية السلمية لإرسال الإنسان إلى المريخ، والأستاذ رشيد بن سالم البرية الحاصل على المركز الأول في بطولة أورنولد شورياتن نيقر العالمية لجميع أنواع الدفاعات عن النفس المقامة في ولاية أوهايو الأمريكية لعام 2018م.

ومن بين المكرمين الطالبة هيلة بنت عبدالله العنزي، الحاصلة على جائزة محمد بن راشد في تحدي القراءة، وشادن بنت نايف الشمري، وحصلت على مجموعة من الجوائز الوطنية والدولية في مجال الرياضيات.

وضمت قائمة المميزين المكرمين أنس سليمان بن حمد القاسم، مصمم ريبوتات ذات قدرات خاصة، والحاصل على جائزة في الأولمبياد الوطني للروبوت، و أسامة بن عبدالله عائض الزهراني، والحاصل على الميدالية الذهبية في معرض آيتكس الدولي في ماليزيا، والميدالية الفضية في معرض تايوان الدولي للعلوم إضافة إلى عدد من أعيان المنطقتين.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 مساءً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.