• ×

04:47 مساءً , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

خلود بنت خالد تشارك في ملتقى رواد الأعمال بالكويت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الكويت - فواز إدريس : 
شاركت صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود في ملتقى رواد الأعمال تحت شعار "معا نصنع الإنجاز" بدولة الكويت صرحت بذلك الدكتورة جواهر العبد العال.

وأشارت بأن المشاركة كانت بحضور شخصيات دبلوماسية بارزه تتقدمهم سفير دولة الإمارات العربية لدى الكويت السيدة رحمة الزعابي والدكتورة بسمة السلطان رئيسة اللجنة المنظمة العليا، إضافة إلى ضيوف شرف الملتقى الشيخة هند القاسمي مؤسسة ورئيسة نادي الإمارات الدولي والأميرة بسمة السعيد آل سعيد رئيسة مجموعة الأحياء الإعلامي والمالكة والمؤسسة لأول عيادة للصحة النفسية بسلطنة عمان والدكتورة تهاني العبيدلي الأمين العام للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف ممثلة لرئيسة الاتحاد الشيخة نوال الصباح.

بالإضافة إلى الملهمين والمتحدثين الرئيسين في الملتقى الذين تحدثوا عن قصص كفاحهم وتجارب نجاحهم وأهم الإنجازات التي حققوها.

وأضافت العبدالعال بأن الأميرة خلود بنت خالد ثمنت الدعم الكبير الذي يجده شباب وشابات الأعمال من القيادة الكويتية، مؤكدةً أن رعاية مثل هذه الملتقيات تأتي امتداداً لدعمهم لكافة الفعاليات التي تساهم في تنمية الحراك الاقتصادي الشبابي في دولة الكويت.

وأضافت إلى أن ما يشهده الملتقى من جلسات علمية وورش عمل يدل على تطوره الذي بدأ بشكل متواضع قبل أن يتحول إلى حدث سنوي مهم، لا يستهدف رواد الأعمال في الكويت ومنطقة الخليج فحسب بل يتعداه إلى كافة رواد الأعمال ورائدات الأعمال على مستوى العالم العربي والإسلامي.

وأكدت دعمها لهذه الشريحة ومساندتها لهم في ترسيخ المنهج الاحترافي بالعمل والرقي الأخلاقي بالمعاملة وتطوير روح المبادرة والإبداع في بيئة الأعمال الخاصة بهم، وفي نهاية الملتقى تم تكريم المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

الجذير بالذكر أن الملتقي يقام سنوياً ويهتم بريادة الأعمال وتعد هذه النسخة الثانية من أعمال الملتقي.‏

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:47 مساءً السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.