• ×

01:29 صباحًا , الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018

بالجريش والقرصان غابت حقوق الإنسان ومأساة الخمسينية في مهب النسيان

قالت: بعدل سيدي سلمان سانتصر لضعفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الدمام - فواز العبدلي : 
دوت صرخة مكلومة من ذوي #الإحتياجات الخاصة بالمنطقة #الشرقية وهي تستحلف "بث" بإيصال مناشدتها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظة الله.
وتابعت المواطنة الخمسينية والتي تعاني من الإصابة بشلل كامل للأطراف، باقدام شقيقها أحد رجال الأعمال في المنطقه الشرقيه بالاستيلاء على كامل ممتلكاتها من إرثها
لوالديها والضغط عليها للعيش في مهانة وذل وعدم رعايتها والاهتمام بشؤونها بعدما تقدمت تشكوه لدى عدد من الجهات ذات العلاقة من بينها #إمارة المنطقة، والتي لم تصمد أمام نفوذ شقيقها لتحفظ مظلمتها، كما تفوه به شقيقها لتلك الجهات بعدم صحتها لمرضها المستعصي وسوء حالتها النفسية.
وعاتبت الخمسينية حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية حينما تواصلت معهم هاتفيا وسردت لهم معاناتها والذين وعدوها بزيارتها، وهو ما تحقق، ولكن بسبب شللها كان شقيقها هو من استقبلهم وألزمهم بقبول ضيافته لهم بمائدة فاخرة تزبنت بالجريش، والقرصان، غادرتها حقوق الإنسان دون رجعة، ولم تعد تسمع لها!
وأضافت بالقول "أرجوكم لا تتجاهلوني يا "بث"، فقط أوصلوا صوتي ومناشدتي لوالدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقولوا له -حفظة الله- إحدى بناتك من ذوي الاحتياجات الخاصة ويتيمة الأبوين تعيش ظلما من شقيقها والذي هو سبب إصابتها بشلل جميع أطرافها لاعتياده على ضربها باستمرار بسبب أو بدون سبب".
الخمسينية ألمحت وهي تسرد معاناتها إلى أن لها ابنا واحدا ما زال عوده وهنا لم يقو بعد، مما حرمها من أن يكون سندا لها وهي في حالتها التي تقضيها عاجزة الأطراف من الحراك أو بالدفاع عن نفسها.
"بث" وهي تنشر معاناة الخمسينية من منطلق أمانة الكلمة تتساءل ماذا يحدث في مجتمعاتنا أنعدمت معها الرحمه بين الناس وظلم الأشد قربة بات سمه من سمات أوجاع العصر؟

image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:29 صباحًا الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018.