• ×

12:32 صباحًا , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

وفاة شقيق الزميل الصحفي كمال إدريس

دموع الفراق تسطر الألم بمرثية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
يسابق الزميل الإعلامي كمال إدريس"مسؤول النشر الصحفي بغرفة مكة المكرمة"، الزمن بالعودة لموطنه السودان لإلقاء النظرة الأخيرة على شقيقة الأصغر"علاء" الذي وافته المنيه مساء امس بالقاهرة بعد معاناته مع المرض.
حيث تقرر نقل جثمانه من القاهرة إلى الخرطوم 2 لمواراتها الثرى.

الزميل كمال إدريس وهو يجاهد نفسه بالصبر والاحتساب بفراقه شقيقه "علاء" غير أن قلبه المتوجع لم يقوى حرارة دموع الفرقى لتجود قريحته بمرثية وداع أبكت من حوله قال فيها:

"كرحيل النوارس أفرد جناحه وانزوى"

لا تلوح يا حبيبي، انتظر، فشوقي ما زال في جذوته، ينتظر عناق برائحة اللابيدوس... هل تذكر تلك القنينة التي اهديتنيها... صارت تابو حياتي، تعلمت منها الأناقة والكبرياء لتبقى رائحة الحبيب تقيني من الانواء.
تسابقنا في محبة أمي لكني تيقنت الآن في هذه اللحظات (السادسة من مساء الثلاثاء الحادي عشر من ديسمبر ٢٠١٨) اصطفائها لك... تلتقون وانت خامسهم على أرائك الرحمن عند مليك مقتدر... واحملك اشواقنا وقبلاتنا لهم، فما زلنا على العهد.
دموع اليتامي من يجففها ياعلاء في غيابك... هل فقدوا حقا حبيب يجالسهم ويدفيء ليالي شتاءهم... أم ستظللهم روحك الطاهرة من قيظ الصيف نصيرا للمساكين ساقيا للعطاشى مواصلا للأرحام.
كان بدري عليك هذا الرحيل المر وانت في عنفوانك... فراق بتلويحة من بعيد، لكن محبة الناس لك قربت المسافات لتحتضن أرض عشقتها منذ بواكيرك مغادرا المياه المالحة صوب ملتقى النيلين... فهنيئا لك مجاورة الاحباب.
يا لفداحة الفقد ومرارة الحياة بعدك ياحبيب... عزاؤنا في ملاك يحمل رائحة اللابيدوس وروحا تظلل اجسادنا من لفح الهجير.
لاتنسى يا علاء... سلم على الاحباب حتى الملتقى.

"بث" تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة للزميل الإعلامي كمال إدريس ولأشقائه وكافة ذويهم، سائلةً المولى عز وجل للفقيد بالرحمة والمغفرة وجنة عرضها السموات والأرض.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:32 صباحًا الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.