• ×

10:31 مساءً , الإثنين 11 رجب 1440 / 18 مارس 2019

جديد الأخبار

في إطار سعيها لتطوير الخطط الاستراتيجية للقوى العاملة وتوفير خدمات موارد بشرية..

السوداني والأمير السعودي.. قصة حبكها إبليس ونفذها الزول وكان الطرد من نصيبه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الخرطوم - فواز العبدلي : 
لفت أحد السودانيين أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وهو يسرد عبر مقطع فيديو جانبا من حياته حينما كان يعمل طباخا بأحد قصور أمراء السعودية.

يقول السوداني في روايته وهو ينحدر من قبائل المحسي كنت أعمل مع أمير سعودي، وذات يوم أراد الأمير مغادرة قصره بمركبته، وفوجئ بقطة تجلس على مركبته المرسيدس، ولأنني كنت واقفا بالقرب منه سارعت وأبعدتها عن سيارته، فسر ذلك الأمير وكافأني بمبلغ مالي.

وفي مساء اليوم التالي قبل طلوع الأمير وشوش إبليس براسي وقال لي خذ قطة وضعها على سيارة الأمير، وعند خروجه قم بحملها بعيدا عن سيارته، ولسوف يعطيك مكافأة مالية أخرى.
وأضاف المحسي السوداني عملت بنصيحة إبليس اللعين، وما أن وضعت القطة على سيارة الأمير حتى رآني الأمير من البلكونه فنادى عليَّ وسألني عن السبب، وهل ما قام به من أجل أن يأخذ مبلغا ماليا؟
يقول السوداني أجبته بنعم، فغضب الأمير من تصرفي، وأنهى عقد عملي معه.
السوداني لم ينس محبته بالأمير السعودي؛ لما وجده معه طيلة عمله معه، قال وهو يروي لمن حوله عن إبليس: "نسمع أنه يفرق بين الزوجين والأخوة، ولكن ده خطير فرق بيني وبين الأمير وخلى القطة هي السبب وهو بريء من الحكاية"، الأمر الذي أثار ضحك رواد التواصل الاجتماعي؛ لبساطة السوداني في وصفه لما حدث، وعفويته في سرده للواقعة بطريقة الرجل البسيط، نقي الفطرة، وصادق الكلمة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:31 مساءً الإثنين 11 رجب 1440 / 18 مارس 2019.