• ×

06:23 مساءً , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

المناع: في أدبي حائل للحديث عن الدور المحوري والقيادي للمملكة‬⁩

برعاية أمير منطقة حائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - حائل - علوية الشافعي : 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل المحاضرة التي يُقدمها المحلل السياسي والأكاديمي الكويتي/ د. عايد بن مناع، بعنوان (الدور المحوري والقيادي للمملكة وقدرتها على مواجهة التحديات الإقليمي) وذلك مساء السبت الموافق ١٤٤٠/٥/٢٧هـ بعد صلاة العشاء على مسرح النادي.
ووجّه رئيس مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بحائل د. نايف المهيلب دعوته للمهتمين
والمجتمع لحضور هذه المحاضرة القيمة، مؤكداً أن هذه الفعالية تأتي في إطار رسالة النادي والاهتمام في الشان السياسي والمحوري المهم، وهو ضمن أهداف ورسالة النادي نحو الاحتفاء بأدب الحوار والفكر والسياسة.
وتأتي عذه المحاضرة ضمن مسؤلية النادي الثقافية والوطنية تجاه الوطن من جانب ومن جانبه أنه نعيش هذه المرحلة في عده محطات ومنعطفات تاريخية وجيوسياسية علی مستوی العالم العربي والاقليمي والدولي، كما أن المحاضرة تضع النقاط علی الحروف لتشخيص الواقع السياسي الحالي وتأكيد دور المملكة القيادي والرائد في حلحلة الازمات منذ سنوات مضت باعتبارها لها ثقلها الواضح علی المستوين ولا شك أن هناك التحديات والمحطات الكثيرة ومهم أن نقف بوحدة الصف والعمل المتزن من خلال عمل وكد ذهني كبيرين بهذا الجانب المحوري المهم.
وأشار المهيلب إلى أن النادي يسعي إلى التنويع الثقافي لتلبية كافة الاهتمامات في الشؤون الثقافية والأدبية والسياسية.
مقدما شكره البالغ لتلبية حضور د. عايد بن مناع ضمن أنشطة النادي مما سيكون لها المعزز الكبير في نجاح المحاضرة ومضامين أهدافها المؤثرة كونه يعتبر أسم عالي في الفكر والثقافة والسياسة في دوله الكويت الشقيقة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:23 مساءً السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.