• ×

03:52 مساءً , الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019

في دقيقتين: عالم إماراتي يقلق قطر بفئرانها الإعلامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
بتغريدة لم تتجاوز الدقيقتين على موقع تويتر عن سوداويات #قطر مع جاراتها الثلاث "الإمارات، السعودية، البحرين"، وعن تطاولها بحق دول شقيقة "مصر، اليمن".

نحر عالم دين إماراتي، أمير قطر وتنظيمه الفاسد في مقتل، وهو يفند تاريخ سياسة إبنها العاق وتنظيم الحمدين ببثهم للضوضاء والفتن بين الدول والشعوب العربية والإسلامية، ودعا عالم الدين الإماراتي الشيخ #وسيم يوسف ابن قطر العاق ونظام الحمدين المفسد بكف اذاهم عن "الإمارات والسعودية والبحرين"، وعدم التجاوز على مصر، مشيراً بأن فوز منتخب قطر بكأس #أسيا لم يأتي من جهد قطري 100% وإنما بضم لاعبين من 8 دول لتحقيق البطولة.

بدورها غضبت قطر حكومة وتنظيما على تغريدات العالم الإماراتي الشيخ وسيم يوسف، فنجحت من حذفها للتغريدة التويترية بعد مراسلتها إدارة موقع #تويتر.

الأمر الذي قابله العالم الإماراتي الشيخ وسيم #يوسف، بكثير من العتب على إدارة موقع "تويتر" بأن الأجدر بها تواصلها معه بشأن تغريدته وعدم تفضيل أيا كان بشأن بقائها من عدمها إلا بعد الرجوع إليه بالمستجدات، لاسيما كونه شخصية مسؤوله ويعي ما غرد به عن مأساويات تأن بسببها المنطقة.

وأردف قائلاً "هل أقلقت بضع كلمات مضاجع أفاعي قطر وهي من تخطت حدودها كثيراً لسنوات طويلة حقوق الأخرين عبر فئرانها الإعلامية الذين قصدوها من دول أخرى؟.
وأضاف الشيخ وسيم يوسف "أن قطر باتت قاب قوسين لنيل ما تستحق ولن ينفعها إعلامها الأصفر الذين سيتنكرون لها مثلما تنكروا لأوطانهم فجعلوا من قطر جحورا أمنه وبيئة خصبة لمواصلتهم نفث سمومهم.

يذكر أن قطر وعبر قنواتها الإعلامية تواصل ضخ معلومات وقضايا مغلوطة ومفبركة في سبيل نشر الفرقى بين صفوف الدول العربية والإسلامية وشعوبها وفقاً لمخططات دول عدائية تهدف لإنجاح المد الإسرائيلي وفرض سيطرتة عالمياً.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:52 مساءً الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019.