• ×

12:46 مساءً , الثلاثاء 14 جمادي الثاني 1440 / 19 فبراير 2019

النادي الصحي لكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية يحتفل بإطلاق نشاطه

بحضور عميد الكلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة المكرمة : 
احتفل النادي الصحي الطُلابي التابع لكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بجامعة أم القرى يوم الأحد ٥/٦/١٤٤٠ بافتتاح بدء انطلاقة انشطته.
الذي تقام بالتنسيق مع عمادة شؤون الطلاب
ويهدف النادي إلى استثمار الطاقات الشبابية من طُلاب وطالبات الكُلية بمختلف تخصصاتها وتقديم التوعية ورفع الوعي الصحي لدى كافة أفراد المُجتمع.
أُقيم حفل الطلاب بمقر الكلية بالعزيزية وتحدث في الحفل رئيس النادي فراس هاشم مليباري عن أهداف النادي وتطلعاته المستقبلية وما سيقدمونه من أنشطةٍ وبرامج مجمتعية وصحية وترفيهه وثقافية لطلاب وطالبات الجامعة ومن هم خارجها.ودعا طلاب وطالبات الكلية للمشاركة في انشطة النادي.
وحضر حفل الإفتتاح معالي عميد الكلية د. أحمد بابلغيث ووكيل الشؤون الأكاديميه أ. علي
الشهري.
كما حرص نوُاب رئيس النادي ، الممثلين للطلاب والطالبات ، إيصال رسالتهم للحضور.
حيث عبر نائب رئيس النادي في كلمته التي
القاها في شطر الطلاب بقوله انه في ظل سماء التنافس التطوعي بين النوادي المختلفة، سيكون النادي الصحي أحد النجوم المُضيئة في الجامعة.
ومن جانب آخر احتفل قسم النادي للطالبات في مبنى كلية الطب بالعابدية والذي حضرت فيه وكيلة الكلية د.مشاعل الفيفي ومنسوبات الكلية بهذه المناسبة حيث تم إلقاء كلمة من قبل نائبة رئيس النادي سهام سعد السهيمي وذكرت في كلمتها أن انطلاق النادي جاء لتحفيز الطلاب والطالبات للنهوض والانطلاق لخدمة المجتمع وخلق بيئة مُلهمه للتطوع الصحي.
وختاماً عبرت النائبة الثانية هيا محمد نصر الدين عن فرحتها بانطلاق الحلم كما سمته ووعدت الجميع بتقديم الأفضل لطلاب وطالبات الكلية.

image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 مساءً الثلاثاء 14 جمادي الثاني 1440 / 19 فبراير 2019.