• ×

08:31 مساءً , الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019

نادي مورقة يدشن فعالية متاهة الكتب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - عبير شفلوت : 
دشنت وكيلة عميد شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي الدكتورة خلود بنت محمد أبو النجا فعالية "متاهة الكتب" الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب ممثلة في نادي مورقة وبالتعاون مع نادي لغتنا هويتنا التابع لوكالة العمادة للأنشطة والتدريب الطلابي وبحضور منسوبي الجامعة والطالبات، وذلك في مقر الجامعة بالزاهر.
واطلعت د.خلود أبو النجا على الفعالية والأركان المصاحبة لها والتي تهدف إلى تسليط الضوء على بعض الشخصيات العربية الشهيرة كذلك تسليط الضوء على الشخصيات المعتقد انها خيالية فيما تكن واقعية.
كما قُدمت الفعالية لجذب طالبات الجامعة للقراءة من خلال الواقع فيما يعيشون اجواء الكُتب والقصص ومشاهدة نبذة حية ومجسدة عنها وعن الشخصيات المذكورة فيها سواء تاريخية واقعية او خيالية.
كم أن هذه الفعالية جاءت لإعطاء عضوات النادي أو من يريد الإلتحاق به فرصة لإظهار مهاراتهم في الإلقاء وصناعة النصوص التمثيلية وكذلك التمثيل والتنسيق والاخراج والتصميم وصناعة الأصوات وكذلك العديد من المهارات المكتسبة،
ومن جانبه تطرقت مسؤولة نادي مورقة الأستاذة هنيدة الهاشمي أن فكرة الفعالية جاءت من الطالبات أنفسهن واهتمامهن وشغفهن بالقراءة ولقد لمست ذلك فيهن وأرادوا أن يجسدوا الشخصيات اللاتي يقمن بقرائتها.
فيما أوضحت اهتمام عمادة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي لمثل هذه الفعاليات وتشجيعهن لمثل هذه الأنشطة ومساندة
الطالبات بكل مايخص النشاط الطلابي من دعم مادي ومعنوي، كما قامت شؤون الطلاب بتوفير مقر كامل مجهز بغرف وأساس وأجهزة دعمت الطالبات على إبراز مواهبهن.
وتقدمت الهاشمي بالشكر لسعادة عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور عمرو بن طه السقاف على توفير كل ما يخص الطالبات، كما أثنت بالشكر لسعادة الدكتورة خلود بنت محمد أبوالنجا على اهتمامها الكامل وحضورها لمثل هذة الفعاليات حيث كان ذلك تشجيع ودعم لهنفيما اختتمت كلمتها بقولها كما أن الكتب مليئة بالشخصيات فنحن والحمدلله خُططنا مليئة بالمفاجأت والقادم أجمل بإذن الله.

image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:31 مساءً الجمعة 21 محرم 1441 / 20 سبتمبر 2019.