• ×

01:13 صباحًا , الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

صغار الشارقة القرائي للطفل يتعلمون مهارات فنية في كرة القدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الشارقة : 
شهدت فعاليات الدورة الـ 11 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، التي انطلقت في 17 أبريل الجاري وتستمر حتى 27 من الشهر ذاته، بتنظيم من هيئة الشارقة للكتاب، تحت شعار "استكشاف المعرفة" في مركز إكسبو الشارقة، ورشة عمل بعنوان مهارات كرة القدم.

وتهدف الورشة التي قدمها رافائيل سباجيتش، المتخصص في فنون ومهارات كرة القدم، إلى تعليم الأطفال العديد من تقنيات وأساليب التحكم بالكرة وتمريرها، إلى جانب بعض الأسرار الكروية التي تخدم توجهات اللاعبين الصغار الراغبين في احتراف اللعبة، وتمتع محبيها وعشاقها.

وأتاحت الورشة للأطفال اكتساب العديد من مهارات لعبة كرة القدم، بالإضافة إلى تعريفهم بأهمية العمل الجماعي داخل الملعب، فضلاً عن دورها في تعزيز ثقتهم بأنفسهم بعد الوصول إلى مرحلة التمكن من التحكم بالكرة، والسيطرة عليها، والقدرة على أداء حركات مهارية ممتعة.

وأكد المتخصص في مهارات كرة القدم رافائيل سباجيتش أن لعبة كرة القدم لعبة عالمية تعشقها الشعوب، لا سيما الأطفال الذين يبحثون أو يحاولون اكتشاف مهاراتهم وقدراتهم، مشيراً إلى أنه قدم لهم العديد من المهارات التي يمكن أن يستخدموها في لعب كرة القدم، بالإضافة إلى زرع ثقافة العمل الجماعي التي تعتمد عليها اللعبة.

يشار إلى أن المهرجات يستضيف هذا العام 198 ضيفاً، من 56 دولة عربية وأجنبية يقدمون 2546 فعالية متنوعة، كما ينظم لأول مرة في تاريخه، معرضين جديدين وهما "السفر عبر طريق الحرير"، الذي استحدث ليكون بمثابة البوابة التي تطل بالزوار وجمهور المهرجان على واحد من أكثر الطرق التجارية شهرة عبر التاريخ المعروف بطريق الحرير، الذي امتد من أقاصي الصين مروراً بمدن وإمبراطوريات منطقتي آسيا الوسطى والشرق الأوسط، حيث يقدم المعرض 176 فعالية متنوعة ثرية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 صباحًا الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019.