• ×

11:04 مساءً , الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024

أصدقاء وأحباب مالي يحتفلون بمرور 45 عاما له في الاعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - عثمان مدني - تصوير/ محمد احمد : 
كرم اخوان وأصدقاء وأحباب مستشار معالي أمين العاصمة المقدسة الكاتب الصحفي عثمان أبوبكر مالي، بمناسبة تقاعده من عمله من أمانة العاصمة المقدسة.

حيث بدأ الحفل بزفة الحجازية بصوت الجسيس محمود تراوري وإسماعيل جياكتا في حفل بهيج اقيم في حى الحسينيه بمكة المكرمة، حيث قدمت له العديد من الهدايا المتنوعة التي شملت منديل كشافة شباب مكة المكرمة والسيوف والخناجر والجوالات والساعات والعطور الشرقية والغربية والدروع المتنوعة والتحف التراثية حضر الحفل نخبة من الشخصيات الاجتماعية والدكاترة والاكادمين والمهندسين والاعلامين والرياضين من مكة وجدة والطائف والمدينة وينبع بدا الحفل بالقران الكريم.

ثم ألقى الزميل محمد رابع سليمان من مكتب صحيفة المدينة بمكة المكرمة كلمة أشاد فيها بالزميل عثمان مالي وعمله في المجال الإعلامي الذي امتد أكثر من 45 عاماً من التميز والابداع، ثم ألقى المدير التنفيذي للمركز حي المسفلة بجمعية مراكزالاحياء بمكة المكرمة عمران فلاتة تحدث عن الألفة والمحبة والتعاون والصداقة التي تربط مالي مع كافة سكان جبل الشراشف ثم ألقى الشاعر سلطان جابي قصيدة بعنوان روح القصد ثم ألقى الزميل الإعلامي من فرع وزارة الاعلام بمكة المكرمة المذيع عماد أبو علامة.

ثم قدم الممثل أيوب عدنان بعض الفقرات الفكاهية، ثم ألقى المهندس إبراهيم فلاتة من بلدية الطائف كلمته واشاد بروح التعاون بين مالي وزملائه في بيئة العمل حينما كان في الطائف واستمرت العلاقة حتى بعد نقله إلى مكة.

بعد ذلك ألقى المحتفى به الكاتب الصحفي عثمان أبوبكر مالي كلمته شكر فيها القائمين على الحفل اخوانه وأشقائه والزملاء والأصدقاء وكذلك زوجته أم صهيب على صبرها ودعمها وتشجيعها له طوال هذه السنوات الجميلة والرائعة وفي نهاية الحفل تم تقطيع التورطه الخاصة بهذه المناسبة وتناول الجميع وجبات العشاء.

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 مساءً الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024.