• ×

05:13 مساءً , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

نسيم الشمال تضيئ فرحاً إحتفاءً بالمحمدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - محمد عواس : 
في حفلٍ بهيج أقامه رجل الأعمال المكي متعب بن عايض المجرشي والذي ابتهجت له القلوب فرحاً لحظة الإعلان عنه قبل أن تُسر الأعين قدوماً ونظراً لرؤية الأحبة الكرام وجهاء وأعيان الوسط المكي والأصدقاء واللذين قدموا من كل صوب مهنئين فرحين مبتهجين نجاح الأبنين المحمدين محمد متعب المجرشي، ومحمد عبدالمجيد مباركين هذا التخرج وحصولهما على مرتبة الشرف بإمتياز حصاد ثمرة جهود مبذولة طوال عام دراسي مليئ بالجهد والعطاء، فكان التكريم حليفهما وكان اللقاء عطاء الوفاء، فالتقى الأحبة في ليلة المحبة فامترج نسيم الشمال بنسيم الليل العليل يباركان إشراقة يومٍ جديد.

وفور وصول الجميع بدأ الحفل باستقبال وزفة للطالبين من الجسيس مختار الشريف ثم أعلن السلام الملكي السعودي .

ثم استمع الحاضرين الى الكلمة الترحيبية التي قدمها الدكتور ابراهيم الرمضاني رحب من خلالها بجميع الحاضرين الملبين رقاع دعوة الحفل، بعد ذلك بدأ الحفل بأياتٍ من الذكر الحكيم قدمها القارئ عبدالله الأنصاري، بعدها جاءت كلمة المستشار طلال الهندي، رحب فيها بجميع الحاضرين وبارك من خلالها هذا التفوق والنجاح، تلتها كلمة رجل الأعمال الأستاذ الشريف خالد بن سعد الذي بدوره أثنى على القائمين على هذا الحفل، وهنأ الطلاب بنجاحهم وتفوقهم وحثهم على تقديم المزيد من بذل الجهد والعطاء كما شكر القائمين على الحفل لدورهم البارز والفعال في هذا الجانب، .

فيما تلى ذلك حديث وكلمة الرئيس الفخري لمجموعة ملتقى محبي مكة الأستاذ ياسين صباغ والذي وجه خالص شكره للقائمين على الحفل وعلى هذه اللفتة الأخوية والمبادرة الجميلة لإستضافتهم مثل هذه المناسبات العلمية النيرة وترحيبهم لضيوفهم الكرام ومن معيتهم من الأصدقاء والأحباب متمنين للخريجين التوفيق والسداد في إكمال مسيرتهم العلمية.
بعد ذلك كلمة اصدقاء الخريجين القاها نيابة عنهم الكشاف عبدالله، بعدها كانت فقرة المجس الحجازي الجسيس المكي عثمان الشريف، وبعدها كان الجميع على موعد مع الشعر الأدبي الفصيح قدمه الشاعر سلمان السلمي.

عقب القى راعي الحفل الأستاذ متعب بن عايض المجرشي كلمته بارك الحفل ومهنئاً جميع الطلاب بنجاحهم وثمرة حصادهم وحصول المحمدين على هذا التفوق والذي قال عنه نتاج جهدٍ وعطاء بذلوه بانتظام على مقاعد صفوفهم الدراسية حاثهم على مواصلة عجلة النجاح.

وفِي ختام الحفل تم تكريم الخريجين فارسي الحفل الطالب محمد بن متعب المجرشي، والطالب محمد عبدالمجيد سعيد وتقديم الهدايا والدروع التذكارية.

هذا وقدم فريق شباب مكة الكشفي بقيادة قائد عام كشافة شباب مكة المكرمة الأستاذ بكر ابراهيم التمبكتي الهدايا التذكارية للـمحمدين فرسان الحفل، إضافة إلى درع تذكاري مقدمة من قبلهم للخريج محمد بن متعب المجرشي.

ونحن بدورنا نبارك لهما هذا النجاح للحاق بطلبة المرحلة الجامعية لإكمال عجلة المسير لخدمة دينهم ووطنهم وولاة أمرهم.

سائلين المولى تعالى بأن يجعلهم قرة عين والديهم وأن ينفع بهم جميع من حولهم.

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 مساءً الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.