• ×

02:44 مساءً , الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024

ناصر الخليوي يكرم باشراحيل ومنتجع نارسس أبحر يحتضن إفطار التجار والإعلام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة - محمد عواس : 
في حفل بهيج جمع أعضاء نادي التجارة وكبار التجار ولفيف من رجالات الصحافة والإعلام والثقافة والأدب ووجهاء وأعيان الوسط المكي عبر لقاء رمضاني جسد معاني الأخوة وترابطها كان على مأدوبة الإفطار الرمضاني والذي نظمه منتجع نارسس أبحر بجدة وأضاءت به خيمة المنتجع بعروس البحر الأحمر حيث شهدت جمعاً غفيراً من الحاضرين ممن لبو الدعوة للمشاركة التي عُقدت مساء يوم الجمعة المنصرم 12 رمضان للعام الحالي 1440هـ الموافق 17 مايو للسنة الميلادية 2019م ،.

فكان في مقدمة الحاضرين رجل الأعمال المكي الأستاذ/ فواز بن محمد باشراحيل حيث كان في استقباله ومعيته من الضيوف الكرام سعادة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة لشركة بودل للفنادق والمنتجعات الأستاذ/ ناصر بن صالح الخليوي الذي قدم شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم حلول الشهر الفضيل، ومتمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.

من جهته، قال رجل الأعمال الأستاذ فواز باشراحيل "إنه عام آخر من العطاء وعام جديد يمر به علينا شهر رمضان المبارك، نجتمع فيه كأسرة واحدة على مائدة إفطار محتفلين بروحانية الشهر المبارك".

كما اشاد بالمستوي الراقي للمنتجع ووصفه بالتحفة الفنية التي تحمل اسمي معاني الإبداع.

وأضاف "نستغل مثل هذه الفعاليات لتعزيز التواصل بين الجميع من مختلف الطبقات تشجيعا لهم لاستمرار العطاء الذي هو وراء كل نجاح .

وزاد باشراحيل أننا دأبنا على إقامة مأدوبة الإفطار الرمضاني ، بهدف تعزيز الترابط وتقوية العلاقة بين جميع الأطراف وذلك لخلق جو أسري وعائلي بهدف تحقيق النمو والتطور والإبداع".

هذا وقد تخلل الحفل تكريماً لسعادة الأستاذ/ ناصر الخليوي عبارة عن درع تذكارية قدمها له سعادة الأستاذ / فواز بإشراحيل.

وجديرٌ بالذكر ، فإن منتجع نارسس ابحر يحتوي علي ٦٠ فيلا بها مسابح خاصة ومطعم رئيسي ومطعم متخصص "استيك هاوس" ونادي صحي رجالي وأخر نسائي ومسبح رجالي وكافيه مطل علي البحر .

image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:44 مساءً الجمعة 19 رمضان 1445 / 29 مارس 2024.