• ×

01:51 صباحًا , الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019

جديد الأخبار

شهدت العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول اليوم الأربعاء عقد ملتقى الشراكة السعودي..

إعلان قوائم المرشحين الأولية لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - متابعات : 
أعلنت لجنة الانتخابات في اتحاد كرة القدم، قوائم المرشحين الأولية لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد في دورته الرابعة، والقائمة الأولية لأعضاء الجمعية الذين يحق لهم الحضور والتصويت.

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها اليوم، إنها فحصت كافة ملفات المترشحين، وبعد اطلاعها على المواد المتعلقة باختصاصاتها وشروط الترشح لمنصب الرئيس ونائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة، فإن من استوفوا الشروط المطلوبة قائمة انتخابية واحدة وهي قائمة ياسر المسحل.

وضمت قائمة المسحل خالد الثبيتي نائبًا، وعضوية كل من أضواء العريفي، وبندر الأحمدي، وتركي السلطان، وخالد بن مقرن، وعبدالله كبوها، وعبدالعزيز العفالق، ومعيض الشهري، ونزيه النصر، ونعيم البكر.

وأكدت اللجنة، حق كل من لديه تظلم بسبب استبعاده من الترشح أو طعن ضد أي من المترشحين أن يتقدم للجنة الاستئناف الانتخابية بتظلمه أو طعنه مع المستندات المؤيدة له.

وأسدل الستار على الترشح لمنصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتقديم كل من ياسر المسحل نائب رئيس الاتحاد سابقًا، وفهد اللهيب لاعب فريقي الشعلة والشباب سابقًا، أوراقهما مرشحين وحيدين إلى لجنة الانتخابات، في مقر الاتحاد في الرياض. وتضمنت قائمة كل مرشح 11 عضوًا الرئيس ونائبه و9 أعضاء.


image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:51 صباحًا الخميس 24 شوال 1440 / 27 يونيو 2019.