• ×

10:15 مساءً , الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024

كامبريدج البريطانية تمنح رجل الأعمال السعودي ناقور شهادة الإنجاز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة - رانيا اكبر : 
منحت جامعة كامبريدج بالمملكة المتحدة الدكتور علي بن حسن ناقور رئيس مجموعة الناقور العالمية للاستثمار شهادة الإنجاز نظير مساهماته الاقتصادية والاجتماعية وخدمة المجتمع.

وعبر الدكتور علي بن حسن ناقور عن سعادته بهذا التكريم الذي يأتي من الجامعة التي احتلّت المركز الأول على ترتيب جامعات العالم وأكثر الجامعات تميزًا في العالم في مجال العلوم الطبيعية والرياضيات والفيزياء.

وبهذه المناسبة تقدم الدكتور علي الناقور بالشكر والتقدير إلى جامعة كامبريدج على هذا التكريم، مؤكدًا على العلاقة التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين بريطانيا والمملكة العربية السعودية.

يذكر بأن هذا التكريم يأتي تثمينًا لجهود د. علي الناقور الواضحة على المستوى الإقليمي والعالمي، ومساهماته الكثيرة والرائعة في خدمة المجتمع بعدة مجالات، فضلاً عن استثماراته المختلفة داخل وخارج السعودية وعضوية عدد من مجالس الإدارة لشركات وهيئات داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وهو حاصل على*العديد من شهادات التقدير والجوائز في التنمية والمسؤولية الاجتماعية من عدد من الجهات الرسمية والخاصة من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، إضافة"عن كونه سفيرا للمنظمة الدولية للتنمية.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:15 مساءً الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024.