• ×

12:09 مساءً , الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

جديد الأخبار

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمركز الدعوة والإرشاد..

405 وظائف بـ7 شركات قطاع خاص.. والمقابلات 8 يوليو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - متابعات : 
كشفت الغرفة التجارية بالرياض، عن طرح 405 وظائف في عدد من المجالات بـ7 شركات قطاع خاص، منها 218 وظيفة للرجال، و187 للنساء، عبر مركز التوظيف والتوجيه المهني بغرفة الرياض، وسيتم تنظيم المقابلات الخاصة بهذه الوظائف خلال الفترة من 8 إلى 11 يوليو بكل من غرفة الرياض ومقر الشركات.

وستبدأ في الإثنين 8 يوليو المقابلات الشخصية لشغل وظائف للرجال في معهد عبدالمحسن الحكير للتدريب تحت مسمى (مقدم خدمة)، وستكون المقابلات بمقر الغرفة الثامنة صباحًا، كما سيتم في نفس اليوم بمقر جمعية مودة للحد من الطلاق التاسعة صباحًا إجراء المقابلات الشخصية للرجال والسيدات لشغل وظائف تحت مسمى (حراسة أمنية).

كما سيتم في اليوم نفسه بمقر شركة الوسيلة للدعاية والإعلان العاشرة صباحًا إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في شغل وظائف تحت مسمى: «محاسبة، مصممة جرافيك، موظفة خدمة عملاء، مشرفة خدمة عملاء».

وصباح الثلاثاء المقبل، ستجري المقابلات الشخصية بمقر غرفة الرياض للراغبات من السيدات لشغل وظائف: «محاسبة، مدقق داخلي، مديرة تشغيل، مديرة منطقة، مديرة معرض، ممثلة مبيعات» في شركة أباريل للتجارة المحدودة، أما في يوم الأربعاء 10 يوليو فستجري بمقر الغرفة الثامنة صباحًا المقابلات الشخصية للسيدات لشغل وظائف تحت مسمى (بائعة، مساعدة مدير معرض) في شركة كرز لنن.

كما سيتم في هذا اليوم بمقر الغرفة الثامنة صباحًا إجراء المقابلات للراغبين من الرجال في شغل وظائف في شركة الحاسب العربي تحت مسمى «إخصائي شبكات، مصمم حلول، مطور خدمات ويب»، وفي يوم الخميس 11 يوليو ستجرى بمقر الغرفة الثامنة صباحًا المقابلات لشغل عدد من الوظائف الرجالية بشركة نسما وشركاهم تحت مسمى «مساعد فني، تبريد وتكييف».

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:09 مساءً الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019.