• ×

08:21 صباحًا , الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

لهذا تنأت بث إحتراما لتاريخه وتقديرا منها لأسرته ومحبيه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
على خلفية مطالبات مالية لرجل أعمال، تقدر بمبلغ 350 مليون ريال، ضجت مواقع إعلامية بنشرها إقامة مزاد علني على ممتلكاته بالمنطقة الغربية بأمر من محكمة التنفيذ بمكة المكرمة.
وبحسب مهتمين بالشأن العقاري بأن عدد العقارات التي ستعرض في المزاد العلني تبلغ 11 عقارًا متمثله بمخطط سكني جاهز بالخدمات، وأراضٍ تجارية، ومخطط صناعي، إضافة إلى أراضٍ خام متفرقة في عدة مواقع بمكة، وأن عقاراته تم إحالتها للجنة التقييم بالغرفة التجارية الصناعية بمكة، فجرى تثمينها على واقع السوق العقاري الحالي.
"بث" ورغم تملكها للتفاصيل كاملة فضلت عدم الخوض بنشرها للخبر ويقينا منها بدور جهات الإختصاص وذات العلاقة لإنهاء مثل هذه القضايا بعيدا عن الإساءة والتشهير التي تتجاوز المتهم إلى أقربائه وذويه.
"بث" تنأت عن خوض تفاصيل رجل الأعمال إحتراما
لخصوصية أسرتة وخشية اجترارها للمثل القائل "إذا طاح الجمل كثرت سكاكينة" مثلما تلطخ بوحله البعض حتى أولئك الذين حرصوا في عهده الزاخر على كسبهم وده ومودته.
ويبقى رجل الأعمال بأعين محبيه بذو فضل على
مسيرة كروية نفض خلالها الأغبره عن بطل طال سباته لسنوات وحول منه شبحا ارعب منافسيه فحقق البطولة تلو البطولة ناثرا معها السعادة بقلوب عشاقه ومبددا أحزانهم بابتسامات الأمل بغد مشرق.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 صباحًا الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019.