• ×

12:05 مساءً , الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

جديد الأخبار

نفذت الجهات الأمنية بمكة المكرمة حملةً أمنيةً بقيادة شرطة العاصمة المقدسة..

نائب وزير الشؤون الإسلامية في زيارة لفرع منطقة تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - تبوك : 
قام معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الأستاذ الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد بزيارة تفقدية لفرع الوزارة بمنطقة تبوك إلتقى خلالها المدير العام للفرع فضيلة الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي ، ومديري الإدارات حيث وقف على سير العمل واحتياجات الفرع وشاهد في عرض مرئي الإنجازات التي حققها الفرع ، كما إلتقى بالدعاة والخطباء ومسؤولي المكاتب التعاونية بالمنطقة.

وإستهل معالي نائب الوزير اللقاء، بنقل سلام وتحيات معالي الوزير فضيلة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لفرع الوزارة و للدعاة والأئمة والخطباء، مثمناً الدور الذي يقومون به في خدمة الدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال والتسامح، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة، بما يحقق تطلعات الوزارة.

وقال معاليه : إن الدعوة إلى الله، وإمامة المصلين، شرف عظيم ومنة من الله على الذين اختصهم بحمل أمانة العلم الشرعي، حاثاً الجميع على الاستزادة في طلب العلم.

حيث تطرق معاليه خلال كلمته لعديد من التوجيهات التي تواكب رسالة الدعاة والأئمه ومسؤوليتهم تجاة المجتمع في نشر الوسطية، والمحافظة على القيم والثوابت التي قامت عليها هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ــ طيب الله ثراه ــ وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي يؤكد على أهمية الحفاظ على الثوابت الدينية والتصدي لأرباب الفكر المنحرف .

كما حذر من الجماعات المتطرفه والأحزاب الإرهابيه التي تحاول إخراج المجتمع عن وسطيته وإعتداله إلى نهج الخوارج ، كما ذكر أن بلادنا مستهدفة من هذه الجماعات ولكن بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمه الرشيده لن يكون من بيننا متطرف أو خارج عن جادة الصواب والطريق الصحيح الذي تسير عليه دولتنا الغاليه .


من جانبه رحب فضيلة الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلاميه والدعوة والارشاد بمنطقة تبوك في معالي النائب وصحبه الكرام في المنطقة ومحدثا عن دور وزارة الشؤون الإسلاميه في صد الباطل والذود عن حياض السنه بقيادة معالي الوزير د. عبداللطيف بن عبدالعزيز ال الشيخ وبمساندة معالي النائب العام أ.د يوسف بن محمد بن سعيد في محاربة التطرف والفكر الضال والأحزاب والدعوة إلى التلاحم واجتماع الكلمه وتوحيد الصف.

كما ذكر "السبيعي" أن فرع وزارة الشؤون الإسلامية بتبوك يحقق تطلعات رؤية المملكه ٢٠٣٠ في تنفيذ العديد من البرامج مثل برنامج لحمة وطن الذي يتم تجهيز المرحلة الثانيه منه، وإلقاء ١٠٠٠ خطبة جمعه تحث على الوسطيه وبيان دور المملكه في خدمة الإسلام والمسلمين وبيان حقوق ولاة الأمر ونعمة الأمن والأمان ، كما نفذ اكثر من ٣٥٠ كلمة ومحاضره في بيان خطر الجماعات الإرهابية وعقد دورات في التأصيل والمواطنة.

وختم السبيعي حديثه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود و ولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان سائلا الله أن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان وأن يحفظ جنودنا البواسل ورجال امننا.

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:05 مساءً الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019.