• ×

01:27 صباحًا , الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019

الإجتماعية تتوصل لخمسيني هدد بقتل نفسه وأفراد أسرته حرقا وبث تنشر تفاصيلها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
قام أعضاء من مكتب الضمان الاجتماعي بالرباض، بزيارة مواطن عاطل عن العمل كانت مواقع التواصل قد تداولت الساعات الماضية مقطع فيديو له، وهو يشكو شدة فقره وعجزه من الصرف على أفراد أسرته البالغ عددهم ٢٤ فردا بينهم طفلة معاقه.
وشدد أعضاء اللجنة للمواطن بوقوفهم معه وعدم تخليهم عنه ومساعدته بحسب إجراءات وزارة الشؤون الإجتماعية المعمول بها.
"بث" تواصلت هاتفيا مع المواطن محمد عايد العنزي والبالغ من العمر ٥٠ عاما، وأكد قيام منسوبي الضمان الإجتماعي بزيارته والوقوف على معاتاته المعيشية والصحية له وأفراد أسرته، ووعدوه بمتابعتهم حالته وأفراد أسرته.
وحول مقطع الفيديو الذي قام بنشره على موقع "تويتر" مهددا بقتل نفسه حرقا وأفراد أسرته أثناء سرده لمعاناته المعيشية، أجاب
العنزي بالقول: "لم أكن وقتها اعي ما أقول بل لا أعلم كيف قمت بتسجيل المقطع ونشره، إذ كنت حينها في حاله نفسية سيئة بسببها أغلقت على نفسي باب حجرتي من الداخل وانكببت على نفسي في البكاء، بعدما شاهدت أفراد أسرتي يتعصرون جوعا بينما أقف عاجز حتى من تأمين قطعة خبز لهم".
ولفت العنزي إلى أن من بين أبنائه الذكور 4 تتراوح أعمارهم بين 33 و 18 عاما، عجز عن إيجاد لهم وظائف وهو الأمر الذي زاد من أعبائه مع أنه لا يمتلك هو الأخر أي مصدر رزق.
وتابع العنزي "اناشد سمو سيدي ولي العهد الأمين بالنظر لحالتي المعيشية التي جعلتني محبطا نفسيا لعدم مقدرتي على إطعام وكساء أفراد أسرتي الكبيرة، ورعاية طفلتي المعاقه البالغة 3 سنوات وقد ساءت حالتها".
وتمنى العنزي أن يجد أبنائه الكبار وظائف وجميعهم خريجو المرحلة الثانوية ليخففوا عنه أعباء الحياة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 صباحًا الإثنين 18 ذو الحجة 1440 / 19 أغسطس 2019.