• ×

01:36 صباحًا , السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024

شيوخ ال عياش في العراق يهنئون الشيخ الدكتور محمد بن حمود الضبيان شيخ عشائر ال عياش في الوطن العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عمان - بسام العريان وشادية الزغيّر -
قدم شيوخ ال عياش في العراق خالص التهنئة والتبريك للشيخ الدكتور محمد بن حمود الضبيان العنزي بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية بامتياز مع مرتبة الشرف من الجامعة الاردنية .

وما إن انتشر الخبر حتى تلقى الشيخ الدكتور سيلا من التهاني والتبريكات من شخصيات سياسية وإقتصادية وأكاديمية وشيوخ ووجهاء عشائر أردنية وسعودية وعراقية وعربية عامة ، الى جانب تلقيه كما هائلا من التهاني من الأهل والأصدقاء والأحباء .

من جهته ،، عبر الشيخ حميد راضي ال هزاع ( احد شيوخ ال عياش بالعراق ) عن بالغ الفرح والسرور بهذه المناسبة مقدما التهنئة المقرونة باسمى ايات التقدير والاحترام للشيخ الدكتور محمد العنزي .

كما قدم الشيخ حسين ابن ذعذاع ( أحد شيوخ العراق ) ، ومن الموصل كل من الشيخ محمود على حسين والشيخ سعود منيف الجربا والشيخ محمود على حسين الضبيان ، عبارات التهنئة والتبريك متمنين للشيخ الدكتور العنزي تبوء أرفع المناصب التي يستحقها .

بدورهم تقدم ايضا المسؤولون عن صفحة ( تواصل ابناء العياش ) بأسمى آيات التهاني والتبريك باسمهم واسم أبناء عياش عامة في الداخل والخارج ، وجاء في التعليقات من أبناء القبيلة المهنئين انه ربما تكون شهادتهم فيه مجروحة حيث وصفوه بالدكتور السياسي ، الا ان الشيخ الدكتور العنزي قدم خطابا سياسيا راقيا يغني عن التعريف بشخصه وتفكيره المخضرم ، منوهين ان الخطاب متوفر عبر اليوتيوب لمن أراد متابعته.

جديراً بالذكر ان الجامعة الأردنية قد منحت يوم الاثنين الـ22 من شهر مايو 2019 الموافق 19-11-1440 هـ ، الشيخ الدكتور محمد بن حمود الضبيان العنزي من المملكة العربية السعودية ، درجة الدكتوراه في العلوم السياسية بامتياز مع مرتبة الشرف ، عن أطروحته التي قدمها والتي تعد أول أطروحة دكتوراه في العلوم السياسية تتناول دراسة استشرافية لرؤية 2030 ، بعنوان : رؤية استشرافية لتوظيف استراتيجية 2030 في تعزيز مقومات القوة في السياسة الخارجية السعودية على المستوى الاقليمي (2016-2030 ).

وبهذه المناسبة يسر الصحيفة وممثليها في المملكة والخارج أن تتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لسعادة الشيخ الدكتور محمد بن حمود الضبيان العنزي بمناسبة التخرج .


image

image

image


image

image


image

image

بواسطة : بسام العريان
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:36 صباحًا السبت 11 شوال 1445 / 20 أبريل 2024.