• ×

04:26 صباحًا , الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

تفاعلا مع بث تعليم منطقة مكة المكرمة يحتوي أبنائه من ضربات الشمس القاتله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - مرفت طيب : 
وقف مدير عام إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة صباح اليوم على مجمع مدارس مخططات ولي العهد، واستمع لأولياء أمور الطلاب والطالبات، واعدا ببذل الجهد لإنهاء معاناتهم في القريب العاجل.
وجاءت زيارة مدير عام تعليم منطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي، عقب نشر "بث" معاناة أولياء أمور الطلاب مع مدرسة مخطط ولي العهد "1"، الذي تم اعتماد الدراسة به على فترتين "صباحا ومساء"، مما شكل قلقا حقيقيا أمام الطلاب وأولياء أمورهم بالوقوف يوميا من بعد الظهر تحت أشعة الشمس الحارقه وهم في إنتظار خروج الطالبات من مبنى المدرسة ليتسنى لأبنائهم الطلاب من الدخول للمبنى.
وعلمت "بث" أن إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة تعمل حاليا بالبحث عن دور ذات مواصفات تتوافق مع اشتراطات التعليم للإستفادة منها في تعليم أبناء وبنات مخططات ولي العهد، ريثما يتم الإنتهاء من تسريع المشاريع الخاصة.
وأضافت مصادر "بث" إلى وجود صاله رياضيه بعزله تامه عن مبنى المدرسه تم تخصيصها لانتظار الطلاب ومعلمينهم بدلا من انتظارهم خارج مبنى المدرسة وهي مجهزه بالكامل ومكيفة.
يذكر أن مدير تعليم منطقة مكة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي، يسعى شخصيا منذ توليه إدارة تعليم المنطقة بحصر مشاريع االتعليم الخاصة
المتوقفه والعمل على تسريع الإنتهاء منها،
بجانب حرصه بالاستماع لأولياء الأمور وحتى الكادر التعليمي يقينا منه بأهمية مواصلة دفة عجلة التعليم بما يخدم الرسالة التعليمية ويعود ايجابا على الأبناء والبنات بمراحلهم الدراسية المختلفة.

image
image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:26 صباحًا الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019.