• ×

02:32 صباحًا , الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024

قطاع ساحل البحر الاحمر والخليج يحتفي بنجاح موسم الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - سعيد الحارثي - تصوير/ عبدالهادي عبدالعزيز : 
في حفل بهيج أقام قطاع ساحل البحر الاحمر والخليج والمميز ممثلا في رؤساء المكاتب بقيادة رئيس القطاع المطوف محمد بن حسن معاجيني الحفل الختامي للقطاع بمناسبة نجاح موسم حج 1440 لتكريم العاملين بالقطاع من مكاتب الخدمة الميدانية والإدارات المساندة وذلك برعاية رئيس مجلس اداره المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية المطوف المهندس عباس قطان.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الشيقة في مقدمتها السلام الملكي السعودي احتفاءا باليوم الوطني 89 للمملكة والأهازيج الوطنية وقد حضر الحفل أكثر من 400 شخص بين مطوف ومطوفة وقد تميز القطاع بالمؤسسة بمشاركة مطوفات كمعاونين تنفيذيين خلال الموسم في أول مبادره من نوعها تحقيقا لرؤية المملكة بإعطاء المرأة حقها في العمل.
وشكر رئيس المؤسسة منسوبي القطاع علي ما بذلوه من جهد خلال الموسم في خدمة ضيوف الرحمن في ظل التسهيلات الذي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان.
كما شكر المطوف محمد معاجيني حكومة خادم الحرمين الشريفين علي ما تقدمه في خدمة ضيوف الرحمن كما شكر معالي وزير الحج الدكتور محمد صالح بنتن وكافة منسوبي وزارة الحج علي ما قدموه من تعاون لانجاح الموسم.

image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:32 صباحًا الجمعة 10 شوال 1445 / 19 أبريل 2024.