• ×

05:18 مساءً , الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

جديد الأخبار

افتتح اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، أمير..

#عاجل حتى لا يقولوا الكظية نزعت عباءة نساء الحرمين .. غضب عارم على فلسطينية وقناتها الأوروبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أثار الدكتور شجاع المطرفي الهذلي، أحد منسوبي وزارة الشؤون البلدية والقروية، موجة من التساؤلات والغرابة بشأن جرأة المقيمة الفلسطينية "مشاعل الجالود" بخروجها إلى شوارع ومنتزهات الرياض برفقة طاقم تصوير وهي بكامل زينتها الداخلية دون عباءة، وتعمدها أيضأ انتحالها شخصية إمرأة سعودية طيلة سيرها على الأقدام متقمصة دورها كامرأة سعودية وهي تتحدث عن سعادتها بخروجها دون حجاب وعباءة.
وأضاف المطرفي عبر حسابه الشخصي على تويتر "من يقف وراءها ؟ومن يدعمها؟ ولماذا لا يتم ترحيلها فوراً ومنع دخولها الوطن؟!".
وزاد بالقول "للأسف بعض المقيمات يعشن على الأراضي السعودية تمادين مؤخرا بالكذب والتدليس بحق المرأة السعودية، بلغ حد محاولاتهن المستميته للإفساد على مواطنات الوطن أخلاقياتهن.
وناشد الدكتور شجاع المطرفي الهذلي الجهات المختصة وذات العلاقة بضرورة ردعهن.
في حين علق عدد من المتابعين على مواقع التواصل حول دور الجهات المختصة حيال تلك المشاهد والتي وصفوها بالمقززه والغير متوافقه مع أرض خصها الله قبلة للمسلمين وحاضنة بيت الله ومسجد رسوله الكريم "صل الله عليه وسلم"، متسائلين في الوقت نفسه عن مرافقة قناة اوروبية، بكامل طاقمها وعدتها، للفلسطينية "مشاعل الجالود" طيلة تجوالها بلا عباءة شوارع الرياض ومنتزهاتها العامة وهي تتحدث لكاميرا التصوير على أنها مواطنة سعودية وسعيدة بخروجها دون ارتداء الحجاب والعباءة، وداعية مواطنات المملكة بالسير على خطاها والخروج للشوارع والميادين العامة دون عباءة.
ولفت رواد التواصل الإجتماعي على ان هنالك أيادي خفيه هي من تنظم وترتب وتخطط لهم!!.
من جهة أنشأ عدد من السعوديات هاشتاق على موقع تويتر حمل وسم ‏‎#سعوديات_يبون_عباءه شهد تفاعل مهول من داخل المملكة ومن دول إسلامية وعربية محبه للمملكة خادمة الحرمين الشريفين والمدافعه عن قضايا الإسلام والمسلمين في أنحاء العالم.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image

 1  0  
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-16-1441 09:53 مساءً سالم العسيري :
    أستحلين الإسأة للبنات السعوديات وأنتحلن إسما ئهن ولم يجدن رادع وعندما رأين أن لا حسيب ولا رقيب تمادين في ذلك و لإسأة لبنات الوطن : نطالب بإبعاد أي مقيم أو مقيمه تعمد الإسأة إلى بلادنا ومواطنينا وولاة أمرنا : أكيد هناك من يدفع هؤلئي المقيمات لما يقمن به ومقابل مبالغ :

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 مساءً الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019.