• ×

04:40 مساءً , الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

جديد الأخبار

خشية من فبركة تكون طالته، أو انهم يجهلون فحواه ولرغبتهم في الوقوف على حقيقته من..

#عاجل في ظل الإحتلال الإيراني للعراق وقتلها للمتظاهرين .. مخاوف من تحول بلاد الرافدين لمحطة إرهابية سادسة

هل تتدخل الجامعة العربية ومجلس الأمن الدولي لإنقاذ الشعب العراقي...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
ناشد العراقيون جامعة الدول العربيه ومجلس الأمن الدولي، بالتدخل الفوري وتحرير أراضيهم من الإحتلال الإيراني، مطالبين جيشهم العراقي بالصمود وتوليه مسؤولياته الأمنية في الذود عن موطنه وشعبه، ومقاومتة الحرس الثوري الإيراني.
وحذر العراقيون، الجامعة العربية ومجلس الأمن، من خشيتهم، في حال تأخر تحرير العراق من براثن
الإحتلال الإيراني، بتحولها إلى محطة سادسة، ضمن الدول الراعية للجماعات الإجرامية والميليشيات الإرهابية وحركة الإخوان، وهي: "#ايران و #تركيا و #اليمن و #قطر و #سوريا".
مشددين على دعم مطالب الشعب العراقي بتمكينهم من طىد المحتل الإيراني، وتطهير أراضيهم العراقية من ميليشيات ايران الإرهابية وجماعات #داعش وعملاء حوثة ايران باليمن، وذلك حفاضا على سلامة وأمن المنطقة وحماية دول العالم من المخاطر المهدده لأرواح الشعوب وإقتصاد العالم..
وتتواصل مظاهرات الشعب العراقي لليوم الرابع على التوالي، احتجاجا على تدخل ايران في سياسة دولتهم ونشرها حرسها الثوري على أراضيها وسيطرتها على مواقع حيوية من أراضي العراق وتحويلها إلى مناطق ثورية تابعه ومقر لإدارة عمليات ميليشياتها الإرهابية وجماعات داعش والحوثي، بالإضافة لحركة الإخوان الإسلامية، عم معها الفساد واستشرى على الأراضي العراقية، وعودة مليشيات إيران والجماعات الإرهابية، وتحويلهم مناطق عراقية لمراكز عسكرية للعمليات الإرهابية.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 04:40 مساءً الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019.