• ×

05:29 مساءً , الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

جديد الأخبار

نفذت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء ممثلاً في إدارة المتابعة قسم قضايا شاغلي..

150 فرصة وظيفية لطلاب وخريجي الكليات التقنية العالمية لدى مجموعة العبير الطبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - مرفت طيب : 
رحّبت إدارة الكليات التقنية العالمية بمكة المكرمة المشغّلة بواسطة كلية نياجارا السعودية بفرعيها للبنين والبنات بوفد من مجموعة العبير الطبية. وتأتي هذة الزيارة كانطلاقة رسمية بعد توقيع مذكرة التفاهم مؤخراً بين كليات التميز ومجموعة العبير بتاريخ 24 مارس 2019م في مدينة الرياض. وتهدف مذكرة التفاهم إلى توفير فرص وظيفية لطلاب وخريجي الكليات التقنية العالمية في المستقبل والذي يبلغ عددهم 150 طالب وطالبة.
وباشر قسم الموارد البشرية من مجموعة العبير خلال زيارتهم إلى الكليات التقنية/مكة المكرمة بإجراء مقابلات شخصية مع أكثر من 70 طالب وطالبة من قسم الدبلوم المساعد لضمان توفير فرص وظيفية مناسبة لهم في المجموعة الطبية.
وعقد عميد الكلية التقنية العالمية للبنين بمكة المكرمة/كلية نياجرا السعودية الدكتور فيصل أرائين وعميدة الكلية التقنية العالمية للبنات بمكة المكرمة السيدة زينب سعيد جلسات حوار وعدة اجتماعات مع مدير قسم الإدارة والموارد البشرية /مجموعة العبير الطبية السيدة خلود بايزيد ومشرف قسم التوظيف/مجموعة العبير الطبية السيد خالد نديم.
كما التقى نائب الرئيس الأعلى لكلية نياجرا/كندا السيد شون كينيدي والمدير الإداري لكلية نياجرا السعودية السيد ديفيد أثيرتون مع ممثلي قسم الموارد البشرية لمجموعة العبير.
وتسعى الكليات التقنية العالمية المشغلة بواسطة كلية نياجرا السعودية إلى تحقيق مصلحة طلابها وطالباتها من خلال تقديم مجموعة العبير لهم رواتب شهرية وخدمات التأمين الطبي وتوفير فرص تدريبية عملية تناسب تخصصاتهم الأكاديمية خلال فترة الدراسة.
الجدير بالذكر، أنه تم تخريج أكثر من 100 طالب من الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة خلال السنة الأكاديمية و82% منهم حصلوا على وظيفية بعد التخرج مباشرة.
وحرصاّ من إدارة الكلية التقنية العالمية بمكة المكرمة على المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 ودعم طلابها ومختلف القطاعات الوطنية وتطوير الخدمات المجتمعية، بلغ عدد مذكرات التفاهم التي تم توقيعها مع كبرى المؤسسات والشركات المحلية في المملكة 19 مذكرة تفاهم، حيث قضى الطلبة ما يزيد عن 54000 ساعة تدريبية خلال برامج التدريب العملي أثناء الدراسة حتى الآن.

image
image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:29 مساءً الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019.