• ×

06:13 مساءً , الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019

جديد الأخبار

نفذت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء ممثلاً في إدارة المتابعة قسم قضايا شاغلي..

#عاجل بعد تهجمه على رجال الدوريات الأمنية .. شرطة مكة توقف أحد موظفي إمارة المنطقة وتشرع في التحقيق معه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
أوقفت قبل قليل شرطة العاصمة المقدسة أحد موظفي إمارة منطقة مكة المكرمة بقسم شرطة الكعكية، حيث يجري الآن التحقيق معه حول تهجمه على عدد من أفراد الدوريات الأمنية أثناء أدائهم جولاتهم الاعتيادية بمخطط بطحاء قريش، قبل أن يتمكن رجال الدوريات الأمنية من فرض سيطرتهم عليه.
وبحسب معلومات تحصلت عليها "بث"، أنه أثناء تواجد إحدى دوريات الأمن بمخطط بطحاء قريش وتحديدا بالقرب من محطة مايز للمحروقات، تفاجأ أفراد الدورية بإيقاف مركبة صغيرة من نوع ديهاتسو امامهم، وترجل سائقها منها ومن ثم شروعه بتصويره لهم، ونشره على السناب التابع له.
رجال الدورية وعلى الفور قاموا بمحاصرته ومنع هربه من الموقع وسط تعزيز قوي من قبل زملائهم من الدوريات الذين تواجدوا عقب مقاومه شرسه للشخص أدت إلى إصابة أحد أفراد الدورية بكدمات متفرقه من جسده.
وأكدت مصادر "بث" أن المعتدي على رجال الدوريات الأمنية، أحد منسوبي إمارة منطقة مكة المكرمة، ويعمل بقسم القضايا وأن السيارة المدنية التي كان يقودها تابعه للإمارة رغم عدم طباعة شعار الإمارة عليها، كما أن الموقوف هدد رجال الدوريات الأمنية بالانتقام منهم حال خروجه من قسم شرطة الكعكية، بواسطة نفوذ والدة الذي ردد مرارا وتكرارا على مسامعهم بأنه مسؤول رفيع على مستوى المنطقة.
وما زالت التحقيقات جارية عقب إفادة الأدلة الجنائية عن تورط الموقوف بستة عشر سابقه متنوعه، إضافة إلى وجود طلب صادر في حقه من مركز شرطة الشرائع بالمراجعة.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:13 مساءً الأربعاء 24 صفر 1441 / 23 أكتوبر 2019.