• ×

02:02 صباحًا , الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019

معاجيني: الدول العربية يدشن أعمال أشبال كشافة شباب مكة في خدمة المجتمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - مكة - خالد خليفه - تصوير/ صلاح سقطي : 
قلد عضو مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية، المشرف على قطاع ساحل البحر الأحمر والخليج محمد حسن معاجيني طليعة الأشبال منديل حفل الوعد والقبول، وتدشين أعمال أول طليعة للأشبال بكشافة شباب مكة المكرمة بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة.
حيث سيساهمون في خدمة المجتمع المكي والناس حيث أقيم إحتفل بمكتبه بمقر المؤسسة وقلد الأشبال وهم:
عريف أول الأشبال
١- أدم داود عبده أبوبكر
٢- وليد إبراهيم حامد
٣- عبدالرحمن عمر عبدالله
٤- حمود موسى زبير فلاته
٥- حامد مختار إبراهيم نوح
٦- رضوان محمود عبدالمؤمن
٧- أحمد داود عبده أبوبكر.
وحضر التدشين مساعد قائد عام فرقة كشافة شباب مكة بجمعية مراكز الأحياء القائد خالد خليفه المدني، ومنسق فرقة الأشبال الجوال صلاح حسن بكر سقطي، وأعضاء لجنة ساحل البحر الأحمر وقطاع الخليج.
وأكد عضو مجلس إدارة مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية المشرف على قطاع ساحل البحر الأحمر محمد حسن معاجيني، بأن تدشين وتقليد أشبال كشافة شباب مكة المكرمة ودخولهم ومساهمتهم في تقديم الأعمال التطوعية والإنسانية وخدمة المجتمع، بأنه فخر له ولمؤسسة مطوفي حجاج الدول العربية أن تساهم في أعمال هؤلاء البراعم والأشبال بعد تأهيلهم من أجل غرس البنود الجميلة والرائعة في نفوسهم منذ مرحلة البراعم والأشبال خاصة بعد أنضمامهم إلى ممارسة النشاط الكشفي.
وتمنى المعاجيني من الأشبال الجداد بضرورة التحلي بالأخلاق والأدب وحسن التعامل مع الأخرين حتى يصبحون من أفضل الكشافة وقدم لهم النصح والإرشاد والتوعية والتوجيه في بداية هذه المرحلة من حياتهم حتى ينتقلون إلى مرحلة الكشاف المتقدم ويساهمون في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:02 صباحًا الإثنين 21 ربيع الأول 1441 / 18 نوفمبر 2019.