• ×

11:04 صباحًا , الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

جديد الأخبار

أكدت المملكة العربية السعودية الأهمية القصوى لبرنامج التعاون التقني للوكالة في..

مصممة التسريحات للمشاهير والنجوم ريم الشعلان .. تتأهب لإنشاء أكاديمية للفتيات السعوديات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - جدة - علوية الشافعي : 
نصف جمال المرأة في شعرها فهو اشبه بلوحة تمتزج فيها الالوان وسيمفونية موسيقية وامواج بحر تتهادي لترسم ملامح الاناقة للمرأة الباحثة عن الجمال في كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة.
سفيرة لوريال ريم الشعلان المبدعة في مجال الشعر ومصصمة التسريحات للمشاهير من النجوم وسيدات المجتمع والمقبلات علي الزواج تقول عن نفسها؛ انا اتعامل مع الشعر مثل اي فنان يرسم اللوحة بالوان وفرشاة او شاعر يكتب قصيدة.
واكدت ريم الشعلان ان المرأه التي لا تهتم بشعرها لا تهتم باناقتها وروعتها فالشعر يعكس شخصيتها واهتمامها بذاتها.
وتضيف ريم الشعلان التي تعد اليوم احد صنّاع الإبداع والتي حققت العالميه من خلال ابداعها المنفرد في الشعر حيث تري ان الشنيو أصبح من أكثر الأمور طلبا لدى مصففي الشعر الخاص بالعرائس، فهي من التصفيفات الرائجة، كونها توفر الراحة لكل عروس، بعيدا عن الشعر التقليدي المنسدل، كما أنها من التصميمات التي تتصف بانها أنيقة ومخملية، إضافة لملائمتها الكثير من الصبايا والفتيات ، فبعد رفع الشعر ووضع إكسسوار يزين التسريحه يبرز جمال المراه، كما انه يعطي للفتاه الطابع الأسطوري لأميرات القصور الفخمة،.
وأكدت ان محبات الشينيو، عادوا في رفع
الشعر للوراء، واختيار إكسسوار الزفاف الذي يوضع على الجبهة، كالموديل المرصع بالأحجار والكريستال، وكذلك الشعر المفرغ بالكامل مع الضفائر السحرية المرفوعة أسفل الرأس، وتزينها بالورود للعروس صاحبة الشخصية الرقيقة والمحبة للطبيعة.
اما تسريحة الضفيرة فهي تناسب كل الصبايا، ويمكن من الأمام اعتمادها مرفوعة بدرجة بسيطة مع شينيو فوضوي، حتى لا تبدي مبهرجة مع الطرحة الطويلة، وبذلك كانت تسريحة الضفيرة المرفوعة موضة 2019.
ورأت ريم الشعلان ان تثبيت الطرحة من منتصف الرأس، وترصيعها بـ الإكسسوار ايضا احد الخيارات،
لكن في هذه الحالة لا يمكن اعتماد التاج، فلن يتناسب مع الضفيرة. ولكن يمكن وضع الطوق المرصع بالأحجار والأكسسوارات بعد الغرة،
لإطلالة أكثر طبيعية وعصريه من هنا كان لهذه الإطلالات رواج بشكل كبير لهذا الموسم
وتعمل ريم الشعلان الان بالاضافه الى عملها في هذا المجال علي تدريب كل من ترغب ان تعمل في هذا الفن كما تعمل على إنشاء اكاديمية للتدريب لاعداد جيل من الفتيات السعوديات في سوق العمل باعتبار ان هذه المهنه اصبحت تشكل محور في تمكين المرأة
احد الفرص المتاحة للتوظيف.

image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 صباحًا الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019.