• ×

11:19 صباحًا , الأحد 24 جمادي الأول 1441 / 19 يناير 2020

جديد الأخبار

انتابت أهالي حي النوارية الشرقية بمكة المكرمة المخاوف على سلامة أرواحهم وأسرهم،..

بسبب مقطع خليجنا واحد .. تويتر توقف سعود الهفتاء وتعلق حسابه لأجل غير مسمى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - فواز العبدلي : 
بسبب نشره مقطع فيديو لسعودي وهو يقوم بسداد فاتورة قطريان بإحدى مطاعم الوجبات الغذائية، أوقفت إدارة موقع #تويتر حساب رئيس رابطة مربي مواشي المملكة، الملقب بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ب #سعود_رجل_الانسانية - الشيخ سعود بن حبيب الهفتاء.
وبالرغم من محاولات متابعينه له بإعادة حسابه التويتري، غير ان إدارة تويتر تحكم كيبورتها على الإغلاق للحساب التويتري للهفتاء.
وأشار عدد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حول آلية عدائية إدارة موقع تويتر تجاه الحسابات #السعودية، التي تهدف إلى نبذ الكراهية بين الأشقاء والاصدقاء ونشرهم للتسامح.
واصفين إدارة تويتر بنسخه أصلية لقناة #الجزيرة القطرية؛ التي تحزن إذا ما عم الحب والسلام أرجاء المعمورة، وتسعد إذا ما تنابز العرب والمسلمون ودقة طبول العدائية، ودعوا إدارة تويتر برفع الإغلاق عن حساب الهفتاء.
يذكر أن مقطع الفيديو وهو عبارة عن مشهد تمثبلي حوى على موقف إنساني لسعودي تجاه شخصين من الشقيقة #قطر بدفعه حساب وجبتيهما الغذائية من داخل أحد المطاعم، في رسالة واضحة إلى أن السعوديون يبادلون اشقائهم بالحب والسلام، لكتهم في المقابل.متمسكون بموقفهم الواضح تجاه دولة الشر وممولة ميليشيات الإرهاب.
الأمر الذي أظهر القطريان وهما يتغنبان بشموخ واعتزاز بوحدة الخليج العربي وأن يجنبه الله دسائس الأعداء وشرور عملائهم.

image
image

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:19 صباحًا الأحد 24 جمادي الأول 1441 / 19 يناير 2020.