• ×

01:24 مساءً , الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024

مدير "تعليم جدة" يكرم الطلاب المتفوقين بمسابقة "هونج كونج"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بث الالكترونية  كرم المدير العام للتربية والتعليم بجدة، عبدالله بن أحمد الثقفي، اليوم الأربعاء، الطلاب، وأولياء أمورهم، المشاركين في مسابقة الرياضيات الذهنية والعداد الصيني، التي أقيمت في "هونج كونج" أخيراً، وحقّقوا نتائج مبهرة، ومراكز مشرّفة في "المسابقة"، التي ضمت 500 مشارك من 13 دولة.

وأشاد "الثقفي" بمواهب الطالبين: وسام الجعيد، والسراج ماجد، والطالبتين: ربى بشاوري، وشهلاء المالكي، مؤكداً أنّ مثل هذه المواهب يجب أن تكرّم وتحفّز، ويحتفى بها وتصقل، وتقدم لها الرعاية والاهتمام.

عقب ذلك قام "الثقفي"، ومساعده للشؤون التعليمية، أحمد الزهراني، بتكريم الموهوبين الأربعة بحضور أولياء أمورهم، متمنياً لهم التفوق المستمر.

كما استقبل "الثقفي"، بمكتبه اليوم، الأربعاء، ثمانية من معلّمي اللغة الإنجليزية بتعليم جدة؛ بمناسبة إحرازهم نتائج متمّيزة في دورة تدريبيّة على مستوى المملكة.

وأوضح رئيس قسم اللغة الإنجليزية بتعليم جدة، صالح القرني، أنّ المعلمين انخرطوا في دورة تنظمها وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع جامعة "ميتشجن" لمدة 16 أسبوعاً، بعنوان "تدريس الّلغة الإنجليزية بثقة"، وحقّقوا نتائج بنسبة 100%.

وأشاد مدير "تعليم جدة" بما حققه معلمو الإنجليزية من إنجاز، وأنهم سيترجمون إبداعهم في الميدان التربوي، مؤكداً لهم أنّ مهنة المعلم شرف لحاملها؛ لأنها مهنة القيم والرسالة السامية.

عقب ذلك، قام "الثقفي" بتقديم دروع تذكاريّة للمعلمين المحتفى بهم، بحضور مساعده للشؤون التعليمية، ومدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم جدة، علي الجالوق.

بواسطة : bthnasserbth
 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 مساءً الخميس 9 شوال 1445 / 18 أبريل 2024.