• ×

12:37 صباحًا , الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

جديد الأخبار

بحث أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة المكلف المهندس عصمت..

تعليم القنفذة تنهي استعداداتها لاستقبال اكثر من 60 الف طالب وطالبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - القنفذة : 
أنهت إدارة تعليم القنفذة استعداداتها لاستقبال اكثر من 60 الف طالب وطالبة لمقاعد الدراسه للفصل الدراسي الثاني 1441هـ في ما يزيد عن 600 مدرسة تمثل جميع مراحل التعليم (بنين وبنات).
واتمت إدارة تعليم القنفذة تجهيزاتها لبداية دراسية جادة كي يكون الانضباط المدرسي هو عنوان العودة من خلال توزيع المقررات المدرسية وصيانة المدارس وتوفير ما تحتاج اليه.
هذا وقد أكدت ادارة تعليم القنفذة على قادة وقائدات المدارس تهيئه المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات مع صباح اول يومٍ دراسي بجميع الوسائل الممكنة والمتوفرة والمتاحة.
كما أهابت إدارة تعليم القنفذة بمديري مكاتب التعليم وقادة العمل التربوي في الإدارة متابعة البداية الجادة، والتاكيد على الانضباطية من خلال خطة الزيارات المعدة والمجدولة واتخاذ الاجراءات النظامية للمتغيبين والمستهترين
والتشديد على بداية قوية يكون نتاجها نواتج تعلمٍ مميزة.
هذا وقد هنأ مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي منسوبي ومنسوبات تعليم القنفذة وأبناءه وبناته طلاب وطالبات المدارس
بالعودة للمدارس بعد تمتعهم بإجازه نصف العام.
وأكد سعادته على أن الانضباط المدرسي والبداية الجادة والانتظام الدراسي عوامل قوية ستحقق تعليماً يحمل الجودة في ذاته والتميز في مخرجاته ليحقق مايطمح له قادة هذا الوطن العظيم..

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 صباحًا الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020.