• ×

09:14 مساءً , الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024

الصين تصدر إرشادات للسفر وإجراءات لمواجهة كورونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - بكين : 
أصدر مجلس الدولة الصيني اليوم إرشادات جديدة خاصة بالسفر من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، تشمل وضع أجهزة لقياس درجة حرارة الجسم في نقاط العبور الرئيسية.
ودعا المجلس في بيان له، إلى تعزيز إجراءات الصحة العامة على متن القطارات والطائرات، حيث يسافر الملايين خلال عطلة نهاية الأسبوع للاحتفال ببداية العام القمري الجديد.
وطالب المجلس الذي يمثل أعلى سلطة إدارة في البلاد، باتخاذ الإجراءات الوقائية الضرورية، مثل عمليات التعقيم وتحسين التهوية في المنشآت العامة.
وخصصت السلطات الصينية 14 ألفا من أطقم الملابس الوقائية والقفازات لمدينة ووهان فقط، وهي مدينة تقع وسط الصين وقد شهدت ظهور أول حالة إصابة بالفيروس الجديد الشهر الماضي، بحسب ما أوردته شبكة التليفزيون المركزي (سي جي تي إن).
وكانت نائبة رئيس مجلس الدولة الصيني سون تشون لان، شددت أمس الجمعة على اتخاد إجراءات صارمة بشأن الوقاية من الالتهاب الرئوي الناتج عن فيروس كورونا الجديد والسيطرة عليه، لضمان تحقيق النصر في المعركة ضد هذا المرض المعدي، بحسب ما أوردته وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا).
وطالبت سون باتخاذ تدابير متكاملة والتوزيع العلمي للأطقم الطبية لتعزيز إجراءات العلاج، مضيفة أنه يتعين تكثيف العمل على تطوير دواء فعال ودراسة الفيروس.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:14 مساءً الخميس 18 رمضان 1445 / 28 مارس 2024.