• ×

12:54 مساءً , الخميس 7 صفر 1442 / 24 سبتمبر 2020

جديد الأخبار

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف انطلقت..

رئيس واس ومدير جامعة نجران يوقعان اتفاقية تعاون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بث - الرياض - واس : 
وقع معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين، ومعالي مدير جامعة نجران الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، في مقر "واس" في الرياض، اليوم، اتفاقية تعاون بين "واس" وجامعة نجران.
وتأتي الاتفاقية انطلاقاً من أهمية التعاون المشترك بين الجامعات والمؤسسات الإعلامية، وتنسيق الجهود وتكاملها لتحقيق الأهداف المشتركة وفق رؤية المملكة 2030, إضافةً لتنمية العلاقات العلمية والعملية بينهما.
وأوضح معالي الأستاذ عبدالله الحسين, أن الاتفاقية ستسهم في إبراز النشاطات التي تنظمها أو تشارك فيها الجامعة والإنجازات العلمية نظراً إلى ما تملكه وكالة الأنباء السعودية من إمكانات وخبرات في مجال الرعاية والتغطية الإعلامية, إضافة إلى التعاون في مجال تنمية الموارد البشرية وإعداد البرامج التدريبية, واستقطاب الكوادر البشرية من جامعة نجران وتدريبهم على التحرير وصياغة الأخبار والترجمة الصحفية.
من جانبه نوه الدكتور السبيعي بجهود وكالة الأنباء السعودية المتميزة في بث الأخبار والرسائل الإعلامية لما تملكه من خبرات إعلامية متراكمة ومنصات متعددة وبلغات مختلفة.
عقب ذلك، صحب معاليه، مدير جامعة نجران في جولة داخل مبنى "واس"، شملت إدارات التحرير، والإعلام الإلكتروني، والتصوير والإنتاج التلفزيوني، والمركز الإعلامي، اطلع خلالها على آلية العمل.
حضر الاستقبال نائب رئيس وكالة الأنباء السعودية أحمد بن إبراهيم العوض، وعميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة نجران الدكتور صالح بن نمران الحارثي.

 0  0  
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:54 مساءً الخميس 7 صفر 1442 / 24 سبتمبر 2020.